الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

حفل تكريمي لشبيبة وأشبال نادي أخاء عكا بمناسبة إنتهاء الموسم الرياضي

أمين بشير -
نُشر: 23/06/14 10:55,  حُتلن: 11:45

قامت إدارة نادي أخاء عكا الرياضي لكرة القدم (قسم الشبيبة) يوم الأحد بتنظيم حفل ختامي تكريمي لشبيبة وأشبال النادي

بمناسبة إنتهاء الموسم الرياضي 2014-2013 قامت إدارة نادي أخاء عكا الرياضي لكرة القدم (قسم الشبيبة) مساء يوم امس الأحد بتنظيم حفل ختامي تكريمي لشبيبة وأشبال النادي. الاحتفال احتضنته ساحة سور عكا القديمة الشرقية وحضره اللاعبين وذويهم، كما حضر نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، مدير مدرسة الأمل الاستاذ عبد الله زيدان، مدير مدرسة اورط عكا الاستاذ محمد حجوج، هاني سكس رئيس اتحاد الكيك بوكس في اسرائيل، أبو عزيز شامي عضو بلدية عكا، ولاعبون من الدرجة العليا ابن مدينة عكا اللاعب محمود قنديل حارس مرمى اتحاد ابناء سخنين، اللاعب العكي شادي شعبان لاعب هبوعيل عكا، اللاعب خالد خلايله كابتن اتحاد ابناء سخنين، اللاعب محمد كليبات اتحاد ابناء سخنين، وعدد من الشخصيات المعروفة.



عرف الحفل الاستاذ دريد زرقاوي بكلمة شكر جامعة، بعدها استقبل اللاعبين (لاعبو مدرسة كرة القدم مع المدرب قيصر حداد - شبيبة اخاء عكا مع المدرب تيسير عماش - شبيبة ج مع المدرب جمال صالح - اشبال أ مع المدرب ياسر عماش - اشبال ب مع المدرب يوسف بدوي). تلتها كلمة من نائب رئيس بلدية عكا الذي اثنى على لاعبي نادي اخاء عكا لتقديم مستوى رائع في المباريات، وخص بالشكر المدربين على جهودهم الجبارة في التدريبات وشكر عبد الله هنداوي والمدرب قيصر حداد على ادارة جميع الفرق وعملهم في تنظيم النادي.

ممثلون عن الأهالي قاموا بتكريم جمل وهم: المحامي كامل ددن، فؤاد ابريك، أبو ادهم سعد، المربي سليم زيدان، اديب نسناس. كما امتعت عائلة فودي الحاضرين باغنيتين عن عكا مع الفنان سهيل فودي، جبر فودي، محمد فودي وشاهر فودي.
في الختام كرم لاعبو شبيبة واشبال نادي اخاء عكا وتوزيع الكؤوس عليهم وعلى المتبرعين والمدربين، كما كرم اللاعبون الخلوقون ولاعبون من فرق عديدة ولاعبو الدرجة العليا.

مقالات متعلقة