ستار اكاديمي

ام عبدالله: ظلموا ابني الذي عانى من سوء معاملة محمد قويدر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

والدة عبدالله تكشف أسباب انسحابه

كشفت والدة نجم برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي المنسحب من البرنامج عبد الله الدوسري، أسباب انسحابه في المرحلة قبل النهائية

* الوالدة تؤكد: واجه عبد الله معاملة سيئة من منافسه الأردني ومن إدارة "ستار أكاديمي

* المسكين عبدالله أضرب يومين عن الطعام بسبب حرمانه من الاتصال بهم في الدمام

* اتهام محمد قويدر بضرب ابنها وإهانته لبلده، وبمحاولة إصابته بآلة رياضية


كشفت والدة نجم برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" المنسحب من البرنامج عبد الله الدوسري، أسباب انسحابه في المرحلة قبل النهائية من نسخة البرنامج الخامسة التي كان مرشحا بقوة للحصول على لقبها.
وقالت أم عبد الله:"واجه عبد الله معاملة سيئة من منافسه الأردني ومن إدارة "ستار أكاديمي"، وأنه أضرب يومين عن الطعام بسبب حرمانه من الاتصال بهم في الدمام بدعوى أن أنظمة الأكاديمية لا تتيح ذلك".
واتهمت والدة عبد الله المتسابق الأردني بالأكاديمية محمد قويدر بضرب ابنها وإهانته لبلده، وبمحاولة إصابته بآلة رياضية أثناء حصة الرياضة، لولا أن عبد الله استطاع تلافيها.


واتهمت الأكاديمية بالإخلال بشرط موجود في العقد وهو التصدي لأي تجاوزات، وطرد الطالب الذي يرتكبها.
وأضافت: عبد الله شاب يحرص على الصلاة ويخشى ربه وأخبرني أن قويدر كان يتعمد الغناء أو العزف بجانبه إذا رآه يصلي، واتهمت إدارة ستار أكاديمي أنها لم توقفه عن تلك التجاوزات. وأضافت: حاولت مرارا الكلام مع الإدارة ومع رولا سعد مديرة الأكاديمية ومنتجتها تحديدا، لكن للأسف لم أجد تعاونا، وكانوا يرفضون توصيلي بها بدعوى إنها لا تتكلم مع أولياء أمور الطلاب، رغم علمي أنها تتكلم مع من ترغب.
وتابعت: لا أعرف الأسباب التي تجعل إدارة البرنامج تنحازا ضد ابني، ربما لأنهم لا يريدون أن يحرز سعودي أوخليجي لقب النجم، فالمسألة بالنسبة لهم مادية فقط فهم يشركون الخليجيين لمجرد استنزاف الأموال وهذا أمر معروف، لقد فوجئوا في الواقع بموهبة عبد الله وحجم التصويت له.


وقالت إنهم "حاولوا تهميشه في أول شهرين من الأكاديمية، بمعنى أنهم لا يركزون عليه الكاميرات. لقد ظلموه، لكن من المستحيل إخفاء الشمس، فبعد التصفيات وخروج الطلاب تباعا، بدأ نجم عبد الله يظهر ويلمع.
واعتبرت أن الإدارة ظلمت ابنها عندما اختارته قبل مرحلتين من انسحابه كمرشح للخروج "نومني" بدعوى أنه فشل في أداء أغنية خليجية، لكنه فاجأهم بنسبة التصويت العالية التي وصلت إلى 75% لصالحه.

كلمات دلالية
الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته