الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:02

طوبا الزنغرية الشاملة تخرج فوجها الـ21 بأجواء مميزة وحضور واسع

عبد حسين -
نُشر: 21/06/14 20:41,  حُتلن: 08:52

افتتح الاحتفال بكلمات ترحيبية من عريفة الحفل

الكلمة الأولى كانت لمدير المدرسة المربي ناشد حسن هيب الذي بدوره أوصى طلابه الإلتحاق بالتعليم الأكاديمي الى جانب التحلي بالأخلاق الحسنة 

إحتفلت السبت المدرسة الثانوية الشاملة طوبا الزنغرية بتخريج صرحها التعليمي من الفوج 21 الذي ضم 88 خريجا، حيث أقيم الحفل في القاعة الرياضية في البلدة، وسط حضور واسع من الأهالي والخريجين المحتفى بهم.

هذا، وشارك في الحفل مدير المدرسة ناشد حسن هيب والهيئة التدريسية ومدير قسم المعارف عبدالله هيب، المفتش طارق جواميس، د. محمد الهيب ومداء المدارس الاعدادية والابتدائية والعديد من الضيوف.

افتتح الاحتفال بكلمات ترحيبية من عريفة الحفل، ثم بدأ الإحتفال الذي قامت على تنظيمه المربية زهرة عمر مركزة التربية الإجتماعية. ثم كان دخول الطلاب على أنغام الموسيقى، أما الكلمة الأولى فكانت لمدير المدرسة المربي ناشد حسن هيب، الذي بدوره أوصى طلابه الإلتحاق بالتعليم الأكاديمي الى جانب التحلي بالأخلاق الحسنة والإبتعاد عن رفيق السوء وإبتغاء المستقبل الزاهر لرفعة البلد وتطورها.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم مدير المدرسة والعديد من المربين وكذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين، واختتم الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا على المحتفى بهم.

مقالات متعلقة