الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 14:02

قناع الكافيار: علاج سحري للتجاعيد وتصبغات البشرة

كل العرب
نُشر: 21/06/14 19:27,  حُتلن: 13:48
الكافيار يحوي على مضادات للأكسدة والتي تعمل على شدّ الجلد وتخفيف الترهّلات وإخفاء الخطوط الدقيقة في الوجه

يحافظ الكافيار على لون البشرة ويصححها من التصبغات كما انه يساعد بشرتك على الاحتفاظ بالماء وبالتالي يساهم بترطيبها
 

لعل الكثيرات من النساء لا تعرفن أن الكافيار يعتبر علاجاً مثاليّاً لبشرة الوجه، فهو يساعد على التخلّص من التجاعيد ويحارب عوامل التقدّم في السنّ. ولمن لا تعلم، الكافيار، هو بيض مالح يُستخرج من بعض أنواع السمك، وهو يُعتبر أحد أنواع الأغذية الغالية والفاخرة عالميّاً.


صورة توضيحية

الكافيار علاج مركّب وفعّال، والمميز أنه لا يتعارض مع علاجات البشرة الأخرى، وهو سهل الإستعمال ولا يترك مضاعفات او آثار جانبية. وظيفة الكافيار الأساسية هي تحفيز إنتاج مادة الكولاجين في البشرة ولذلك يعتبر مثاليا لمحاربة الشيخوخة وترتطيب البشرة.
 
الكافيار يحوي على مضادات للأكسدة والتي تعمل على شدّ الجلد وتخفيف الترهّلات وإخفاء الخطوط الدقيقة في الوجه. ويحافظ على لون البشرة ويصححها من التصبغات؛ كما انه يساعد بشرتك على الاحتفاظ بالماء وبالتالي يساهم بترطيبها، لتتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة وناعمة.

نصيحتنا لك ان تستخدمي قناع الكافيار مرتين أسبوعيا، وإنتبهي عليك ألا تضعي أي كريمات على بشرتك بعد استخدام القناع لمدة لا تقل عن 3 ساعات. وتذكري عزيزتي انك قد تكونين ممن يعانون من حساسية الكافيار ويمكنك التأكد بوضع كميّة صغيرة من القناع على يديك، والانتظار 10 دقائق. وإذا كنت تخضعين لجلسات ليزر، فعليك الانتظار لفترة أسبوع أو 10 أيّام، لتطبيق علاج قناع الكافيار.

مقالات متعلقة