أخبارNews & Politics

يوم ترفيهي لأطفال صندوق الاقصى في الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يوم ترفيهي مميز لأطفال صندوق الاقصى في ساحة الوديع في الناصرة

جاء في البيان:

شارك المئات من أطفال الناصرة في البرنامج الترفيهي الذي تخللته ألعاب منفوخة وبالونات عملاقة اضافة الى فقرات إنشادية قدمها الشبل المبدع حسن دخان


وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة الإسلامية في الناصرة، جاء فيه ما يلي:" تحت رعاية مؤسسة البيارق، نظمت لجنة البيارق ال محلية في مدينة الناصرة عصر الجمعة برنامج ترفيهي للأطفال منتسبي صندوق طفل الاقصى في ساحة الوديع في الناصرة، وكان في استقبال الأطفال وذويهم مسؤولي الحركة الاسلامية في الناصرة ومسؤولي لجنة البيارق المحلية ، ووفد عن مؤسسة البيارق".


وتابع البيان:"وقد شارك المئات من أطفال الناصرة في البرنامج الترفيهي الذي تخللته ألعاب منفوخة وبالونات عملاقة ،اضافة الى فقرات إنشادية قدمها الشبل المبدع "حسن دخان" وفقرات ابداعية اخرى قدمها أطفال صندوق الاقصى وتشريفات قدمت للحضور".
وزاد البيان:"هذا وقد استلم مندوبي البيارق في الناصرة الحصالات من الأطفال الذين بدورهم تسلموا هم ايضا حصالات جديدة مع هدية عبارة عن حقيبة بلاستيكية تحوي مجموعة قصص للأطفال.  وفي حديث مع نادر مناصرة - رئيس لجنة البيارق والأقصى المحلية في الناصرة قال :" نظمنا هذا البرنامج بالتعاون مع مؤسسة البيارق وعلى شرف أطفال صندوق الاقصى في الناصرة وذلك تكريما لهم على عطائهم الدائم ونصرتهم للمسجد الاقصى المبارك من خلال الشواقل المباركة التي يقتطعونها من مصروفهم اليومي ، وان دل ذلك على شيء فانه يدل على مدى حب أطفالنا للمسجد الاقصى المبارك".
والجدير ذكره أن مشروع صندوق طفل الاقصى في الناصرة يضم نحو 500 منتسب للمشروع وايضاً لجنة البيارق المحلية تسير نحو 400 حافلة سنويا للمسجد الاقصى ضمن مشروع مسيرة البيارق على مدار الأسبوع وفي جميع الأوقات" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: