الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

الاسد: يستطيع جذب اي فتاة ولا تصلح له الشريكة ضعيفة الشخصية

كل العرب
نُشر: 20/06/14 21:22,  حُتلن: 07:35

حبيبته تعرف إخلاصه لها ولا تشك فيه. ولكن من سيئاته احتفاظه بعشيقة له حتى وإن كان متزوجاً. وهذا ما يسبب له متاعب غرامية أو مشاكل زوجية.

الرجل الاسد جذّاب بين اصحابه، لا يجد صعوبة في ابهار اي فتاة حوله. تجذبه الفتاة الرقيقة والهادئة مثلة. يحب أن يكون مركز الكون في حاجة دائمة للمديح والإطراء. يرتبط بامرأة تشبهه بالتفكير وتسعد الى جانبه اذا فهمت طباعه. فهو حنون إلى أبعد الحدود ورومانسي جدا في علاقاته. حبيبته تعرف إخلاصه لها ولا تشك فيه. ولكن من سيئاته احتفاظه بعشيقة له حتى وإن كان متزوجاً. وهذا ما يسبب له متاعب غرامية أو مشاكل زوجية.

إذا كنت من برج هوائي فقد تنجح علاقتك بالأسد لأنك تقدرين لياقته أكثر من بقية النساء، لكن لا تغيري عاداته ونظرته إلى الأمور لأن هذا الرجل عنيد وكبرياؤه تمنعه من الاعتراف بأخطائه أو تقبل النصائح.إذا كانت شخصيتك ضعيفة فأنت لا تصلحين لهذا الرجل، لأنه ينتظر منك لعب دور الملكة التي تقف إلى جانب زوجها بفخر واعتزاز، العلاقة مع الرجل الأسد ليست سهلة لأنه يكره إن تكون حبيبته امرأة عادية. الحب بالنسبة له يحرك الأفلاك ويدير الأرض. انه بحاجة للتعبير عن عواطفه بصوت عال وبنبل وفخر واعتزاز، يقدم الهدايا النادرة الوجود والغالية الثمن ويطلب مقابلاً لها الشكر والثناء والتقدير. إياك إن تخفي امتنانك واعتزازك به، فالأسد يشعر بإهانة كبيرة.

مقالات متعلقة