أخبارNews & Politics

امين عنبتاوي عضوا في اللوائية للتخطيط والبناء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اختيار رئيس بلدية شفاعمرو امين عنبتاوي عضوا في اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء

تم اختيار رئيس بلدية شفاعمرو امين عنبتاوي عضوا في اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء - لواء الشمال ليكون بذلك الممثل العربي الوحيد في اللجنة اللوائية هذا وقد تم اختيار قائمين بأعماله، كلا من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ورئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب 


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن رئيس بلدية شفاعمرو، جاء فيه: "بعد غياب اكثر من 15 سنة تم اختيار رئيس بلدية شفاعمرو، امين عنبتاوي، عضوا في اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء - لواء الشمال، ليكون بذلك الممثل العربي الوحيد في اللجنة اللوائية. هذا وقد تم اختيار قائمين بأعماله، كلا من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ورئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب. هذا وقد تم اختيار رئيس بلدية شفاعمرو ايضا رئيسا مشاركا في اللجنة الفرعية لإعداد الخرائط الهيكلية قطريا في مركز الحكم المحلي".

عنبتاوي: خصخصة الخدمات البلدية تتعارض والمبادئ الديمقراطية وخيار المواطن

وتابع البيان: "من خلال هذين الموقعين سيكون للعنبتاوي مساهمة فعالة في صناعة القرار لمصلحة المجتمع العربي فيما يتعلق في الخرائط الهيكلية للمدن والقرى العربية، وكذلك فيما يتعلق بالخرائط التفصيلية في كل مدينة وقرية في اللواء الشمالي. وقد اكد عنبتاوي في هذا السياق، انه يثمّن عاليا هذا الاختيار، مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده في قضايا الأرض والمسكن وتطوير المجتمع العربي، اعتبارا منه بان هذه القضايا يجب ان تبقى في اعلى سلم اولوياته"، الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
امين عنبتاوي