رياضة وشبابSports

مباشر: مواجهة الخاسرين بين الاكوادور وهندوراس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كأس العالم 2014 : منتخب الإكوادور يهزم منتخب الهندوراس ويقصيه من البطولة

حقق منتخب الإكوادور فوزاً صعبا وثمينا على نظيره الهندوراس بهدفين لهدف في المواجهة التي جمعتهم على ملعب "أرينا دي بايكسادا"، وذلك في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لكأس العالم 2014 المقام في البرازيل.

منتخب الإكوادور استطاع الدخول في المنافسة على إحدى بطاقتا التأهل الى الدور الثاني بعد حصده للنقاط الثلاث بينما ودع الهندوراس البطولة 


حقق منتخب الإكوادور فوزاً صعبا وثمينا على نظيره الهندوراس بهدفين لهدف في المواجهة التي جمعتهم على ملعب "أرينا دي بايكسادا"، وذلك في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لكأس العالم 2014 المقام في البرازيل.

واستطاع منتخب الإكوادور الدخول في المنافسة على إحدى بطاقتا التأهل الى الدور الثاني بعد حصده للنقاط الثلاث، بينما ودع الهندوراس البطولة بعد أن فشل بإقتناص أي نقطة في المواجهتين اللتان خاضهما. وافتتح الهندوراس باب التسجيل عن طريق كارلو كوستلي (31)، من ثم عادل الإكوادور النتيجة بأقدام إينير فالنسيا (34)، قبيل ان يسجل نفس اللاعب الهدف الثاني (65).

شهد الشوط الأول من اللقاء تنافسا كبيرا بين المنتخبين مع أفضلية نسبية للإكوادور بالسيطرة على الكرة، حيث جاءت نسبة الإستحواذ بالشوط الأول 55% لمصلحة الأكوادور. ونجح منتخب الهندوراس بالتقدم بالنتيجة بعد ان أحرز كارلو كوستلي الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 31، بعد ان إستغل الكرة الطويلة التي وضعته امام المرمى ليسدد كرة قوية بيسراه سكنت شباك الحارس كاربالي.

رد الإكوادور جاء سريعاً بعد ان عادل إينير فالنسيا النتيجة بالدقيقة 34، مستغلاً كرة عرضية من الجناح الأيسر لينقض عليها بكل عزيمة معلناً عن الهدف الأول لمنتخب بلاده. وواصل الإكوادور سيطرتهم على الكرة وشن الهجمات على مرمى هندوراس مع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 65 إستطاع إينير فالنسيا ان يعلن تقدم فريقه بهدف ثانٍ بعد رأسية رائعة دكها في شباك هندوراس.حاول منتخب الهندوراسي معادلة النتيجة في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، لكن محاولاتهم جميعها قد باءت بالفشل اثر صلابة خط دفاع الإكوادور، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة. وصعد منتخب الإكوادور الى المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف فرنسا المتصدر ومتفوقاً على سويسرا بفارق الاهداف، بينما بقي منتخب الهندوراس في المركز الرابع دون أي نقاط ليخرج من دائرة المنافسة ويودع حظوظه بالتأهل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرابة: إتهام مواطن بتهدبد رئيس البلدية