الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

تيراسنطة الناصرة تتميز في عدة مسابقات وبطولات

كل العرب
نُشر: 20/06/14 10:33,  حُتلن: 10:58

هنأت مديرة القسم الابتدائي في المدرسة، المربية لبنى اندريا، بإسمها وإسم الادارة والطاقم كل من الطلاب الفائزين وحثت الطلاب على المشاركة الفعالة ضمن المسابقات العلمية والثقافية على اشكالها

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة تيراسنطة في الناصرة، جاء فيه ما يلي:"كعادتها مدرسة تيراسنطة الناصرة تميزت بمشاركة وتفوق وامتياز طلابها في عدة مسابقات وبطولات، نذكر منها بطولة اللغة الانجليزية في ام الفحم مع جمعية ابداع ومسابقة الرياضيات مع الطلائع".

وتابع البيان:"هذا وقد برز بشكل خاص بالمراتب الاولى قطريا ضمن بطولة اللغة الانجليزية كل من الطلاب:  رشاد رياض رباح من الصف الثالث وريتا سليم مراد من الصف السادس. اما مدرسيا فقد حصل على المرتبة الاولى كل من الطلاب: رشاد رياض رباح من الصف الثالث ونيكول بسام حوا من الصف الرابع ومريا امير فبطي من الصف وريتا سليم مراد من الصف السادس".

وزاد البيان:"كما وقد برز ايضا كل من الطالبين ريتا سليم مراد ورشاد رياض رباح في المراتب الاولى مدرسيا وقطريا في مسابقة الرياضيات ضمن مشروع الطلائع. وقد هنأت مديرة القسم الابتدائي في المدرسة، المربية لبنى اندريا، بإسمها وإسم الادارة والطاقم كل من الطلاب الفائزين وحثت الطلاب على المشاركة الفعالة ضمن المسابقات العلمية والثقافية على اشكالها، وأكدت أن "كل طالب في مدرستنا، مدرسة تيراسنطة الناصرة، هو طالب خاص ومميز".

مقالات متعلقة