الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

اللقية: لجنة الآباء تكرم معلمي مدرسة إقرأ الشاملة

كل العرب
نُشر: 20/06/14 08:15,  حُتلن: 08:46

 رئيس لجنة الآباء:

نثمن عاليا تفاعل وتعاون مدرسة إقرأ إدارة ومعلمين مع لجنة الآباء كما نحترم ونقدر السياسة التربوية القائمة على الشفافية وتقبل الرأي الآخر والنقد البناء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من لجنة الآباء في مدرسة إقرأ الشاملة في اللقية، جاء فيه: "بأجواء من الغبطة والمحبة، وختاما لأعمالها ونشاطها السنوي، قامت لجنة آباء مدرسة إقرأ الشاملة في اللقية بتكريم الهيئة التدريسية في المدرسة وذلك من خلال دعوتهم لتناول وجبة غداء في متنزه لاهف. هذا وقد أكد رئيس لجنة الآباء الأستاذ سليمان أبو عبيد خلال كلمته أن لجنة الآباء ارتأت من واجبها أن تكرم معلمي المدرسة قبل خروجهم إلى العطلة الصيفية تقديرا لجهودهم وتفانيهم من أجل تقدم الطلبة".

هذا وأضاف البيان: " كما قال الأستاذ سليمان أبو عبيد: " نثمن عاليا تفاعل وتعاون مدرسة إقرأ إدارة ومعلمين مع لجنة الآباء كما نحترم ونقدر السياسة التربوية القائمة على الشفافية وتقبل الرأي الآخر والنقد البناء. نحن في لجنة الآباء، لا نستهدف مراقبة لأننا نثق بقدرات الهيئة التدريسية وبجهودهم، لكننا نعتبر أنفسنا شركاء في العمل التربوي والتعليمي، إذ نقدم الأفكار والطروحات كما نتفهم إصرار المعلمين على أهمية تواصل الآباء مع المدرسة لما فيه خير للأجيال الصاعدة".

وأختتم البيان: "أما مدير المدرسة المربي موسى الصانع فقد شكر لجنة الآباء على تلك اللفتة الكريمة مؤكدا أنه يعتبر الآباء شركاء في العملية التربوية والتعليمية، وأنه على استعداد لتقبل الإقتراحات والنقد البناء لأن المدرسة بكل ما أوتيت من قدرات بشرية وتقنية إنما هي في خدمة الطلبة الناشئين، وعليه فالتعاون مع الجهات الفاعلة كلجنة الآباء من شأنه أن يرفع من نجاعة العمل التربوي. كما أكد أن الهيئة التدريسية لا توفر جهدا ولا تترك بابا متاحا من أجل النهوض بالعملية التعليمية والتربوية وهذا ما يدعم مسيرة المدرسة في العطاء وفي تقدمها بخطوات حثيثة نحو الإزدهار والتميز في المجالين التحصيلي والإجتماعي على حد سواء".

مقالات متعلقة