فنانين

ليدي- العارض رواد ياقوت: الاحلام تشجعنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي-رواد ياقوت: الاحلام تشجعنا على خوض الطرق الخطرة

يحلم الشاب الشفاعمري الجميل رواد ياقوت (25 سنة) في اختراق عالم الشهرة والعمل كعارض أزياء، وقد خضع لعدة جلسات تصوير لينطلق نحو هذا العالم الجميل، خاصة انه يعشق الجمال، فهو خبير تجميل ومصفف شعر
عن احلامه ورأيه بعمليات التجميل وعالم الموضة كان معه هذا الحوار..


ليدي: ما الذي دفعك لدخول مجال عرض وتصوير الأزياء؟
رواد:
ان الله جميل ويحب الجمال، فلماذا لا نبرز ما بداخلنا وما في خارجنا للعالم، وهذا ما دفعني لدخول مجال عروض الأزياء لأبرز لنفسي أولاً، وللناس ثانيًا ما هي موهبتي ولأننا بعصر الموضة فهناك مكان دائمًا لوجوه جديدة في عالم الأزياء.

ليدي: هل لديك مواهب أخرى كالتمثيل، الغناء أو تقديم برامج؟
رواد: لكل منا حلم وموهبة، فلنأخذ على سبيل المثال الفنانة التي اعتبرها رمزًا من رموز الفن والاحترام نجوى كرم، احترفت موهبة المطالعة والتدريس، نعم هي مهنة لكن موهبتها كانت هكذا ببدايتها، ومن ثم اطلقت صاروخ موهبتها الغناء للعالم، وكذلك سيرين عبد النور وغسان المولى كانوا في بدايتهم عارضي ازياء واحترفوا موهبتهم المختبئة، واعتبر نفسي في اول الطريق في مجال عروض الازياء، ويوجد لدي موهبة التمثيل والتقليد وتقديم البرامج.

ليدي: البعض يشبهك بالفنان تومي عمران، ما رايك؟
رواد:
الفنان الخليجي تومي عمران يقطن في تركيا، وهو فنان وعارض مشهور، وانا شخصيًّا لا ارى تشابهًا لكن الناس تقول لي ذلك، حتى ان بعض الاشخاص أرسلوا صورا لي وله عن طريق موقع التواصل الاجتماعي، انه يشبهني لكن اقول اذا كان ناجحًا ومحترمًا لمَ لا اشبهه؟ يخلق من الشبه 40 حسب أقوال اجدادنا، رغم ان البعض يشبهونني بالهنود والاتراك، يمكن للون بشرتي.

ليدي: ما رايك بعمليات التجميل؟
رواد:
سبقت وقلت لك ان الله جميل ويحب الجمال، لكن لدي وجهة نظر وهي انني لست ضد ولست مع، من الناحية المعنوية والعلمية انا مع عمليات التجميل اذا كان هناك تشوه بسبب حادث ما، مر في حياتنا او عيب خلقي، ومع عمليات التجميل مع تقدم السن، ومن ناحية اخرى يمكن تجميل خفيف وهي ابر البوتوكس، وهي ليست عملية تجميل بل تعديل مؤقت، من يريد ان يعمل لم لا اذا كان هذا يريحه، لكن ليس بكثرة لان كل شي زاد عن حده انقلب لضده.

ليدي: هل اجريت عمليات تجميل؟
رواد:
نعم في انفي قبل سنوات، بعد حادث تسبب بكسر في أنفي، وانا اقول بكل ثقة بذلك، وحقيقة ليس كما يعترف بعض الأشخاص بتجميل وجههم، ويسردون قصة من خيالهم ويقولون بسبب حادث. الحمدلله راض عن نفسي ويمكن مع تقدم السنين أجري بعض التعديلات.

ليدي: ما اكثر ما يسعدك؟
رواد:
كل شيء جميل في هذه ال حياة يسعدني، الفن والموسيقى والعلم والعمل والحب والامل، ورؤية من احب من اصدقائي واهلي، وان ارى الاحترام والتفاهم بين البشر، اكون في حالة سعادة ايضًا عندما احقق شيئًا كنت اسعى اليه ولو كان بسيطاً.

ليدي: ما ابرز مميزات صفاتك ؟
رواد:
قلبي الطيب الذي قد نزف كثيرًا بسبب الحياة والاشخاص، رغم انها صفة ايجابية وسلبية بنفس الوقت، لكنني احبها بحلوها ومرها، انها صفة الحنان التي لن اتنازل عنها.

ليدي: حلم؟
رواد:
الحلم هو الامل بالنسبة لي، ودائمًا اقول: شيئان اكررهما بالنسبة لأحلامي لتكن وفيًّا لاحلام صباك. وايضًا اقول سيارة الاحلام المصفحة تشجعنا على خوض الكثير من الطرق الخطرة، وحلمي ان اكون شخصًا يضع بصمة ولو صغيرة في العالم مثل اناس كثر، ان كان في مجال التمثيل او عروض الازياء او تقديم البرامج، وان طال لابد ان يأتي بالنهاية. الحمدلله على كل شي.


ليدي: من أجمل عارضه أزياء وعارض أزياء برأيك؟

رواد: 
اغلبهم جميلون، لكن هل هم جميلون من داخلهم ايضًا مثل مظهرهم؟ وبالنسبة لاجمل عارضة ليس من حقي ان اقول، لكنني ارى كارا ديلفين قد اصبحت من اشهر عارضات الازياء وتعتبر خليفة العارضة البريطانية كيت موس، وبالنسبة لاجمل عارض ازياء هو كريس ايفانس، والممثل التركي الذي كان عارض ازياء وهو فارس احلام الفتيات كيفانج تاتليتوغ (مهند).

ليدي: حكمتك بالحياة؟
رواد:
حكمتي عميقة في الحياة، بسبب كل شيء دار من حولي خلال خروج الشهيق والزفير خلال سني حياتي، ويمكنني ان الخص كل ما تعلمته عن الحياة في كلمتين: إنها تستمر.

كلمات دلالية