الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 15:02

الرجل الجوزاء: يوقع النساء بكلامه المعسول ولا يتفق مع الحوت

كل العرب
نُشر: 19/06/14 19:05,  حُتلن: 13:27

عزيزتي امراة برج الحوت اياك والاقتراب من هذا الرجل، انت كاملة الأنوثة ورقيقة بمشاعرك وصادقة بكلامك والرجل الجوزاء عكسك تمام لذلك لا تتسرعي في الحكم عليه وعليك أن تحاذريه

الجوزاء من أهم صفاته أنه متقلب المزاج، رومانسي احيانا لكنه لا يهوى الرومانسية الدرامية والنهايات الحزينة. يحب قصص الحب ولا يهتم اذا كانت عابرة وزمنية، ولا يحب ان يبقى وحيدا دون شريكة، ولا يحبس عواطفه اتجاه امرأة واحدة دون غيرها كلامه معسول وأحاديثة رنانة يجذب بها النساء، والكثيرات يقعن في فخ لسانه الحلو والمجاملات التي يطلقها على مسامع النساء. أسلوبه جذاب في المحادثة .

عزيزتي امراة برج الحوت اياك والاقتراب من هذا الرجل، انت كاملة الأنوثة ورقيقة بمشاعرك وصادقة بكلامك والرجل الجوزاء عكسك تمام، لذلك لا تتسرعي في الحكم عليه وعليك أن تحاذريه، خاصة أنه غير صادق في وعوده لك بالارتباط ، وهو لا يبحث عن الاستقرار والثبات .

الرجل الجوزاء داخله طقة كبيرة لاكتشاف كل ما حوله، ويحب ايضا الدخول بعلاقات عاطفية مع النساء، ولديه القدرة لإيقاعهن في شباكه. . لكن عذدما يقع هذا الرجل في الحب يحيط حبيبته بالرعاية والحماية وينسيها كل الشكوك التي قد فكرت فيها نتيجة لكثيرة مغامراته وستسعد الى جانبه.

مقالات متعلقة