الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

المعهد الأكاديمي العربي للتربية في بيت بيرل يخرّج مجموعة واعدة من طلابه

كل العرب
نُشر: 19/06/14 11:58,  حُتلن: 15:03

حضر الإحتفال كل من د. علي وتد رئيس المعهد وبروفسور براخا آلبرت عميدة كليّة التربية 

عممت كلية بيت بيرل بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "إحتفل المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل أمس بتخريج مجموعة واعدة من طلابه في كافة التخصّصات والذين وصل عددهم إلى 223، وقد تمّ توزيع شهادات البكالوريا في التربية وشهادات التدريس عليهم".



واضاف البيان: "وحضر الإحتفال كل من د. علي وتد، رئيس المعهد، وبروفسور براخا آلبرت، عميدة كليّة التربية، ومحاضري المعهد، بالإضافة إلى أهالي الخرّيجين. وتخلل الإحتفال عرض ستاند أب للفنّانة رنين بشارات".

وتابع البيان: "وقد إحتفى المعهد أيضاً بالخرّيجين المتفوّقين، بحيث وزّعت شهادات تفوّق على 16 طالباّ حصلوا على أعلى المعدّلات، كما كرّم المعهد أربعة متفوّقين آخرين والذين حصلوا على مرتبة الشرف من حيث تحصيلهم، وهم أميرة شواهنة بمعدّل 97.12، وسلمى مصالحة بمعدّل 96.66 وسماح عثامنة بمعدّل 96.58 وإسلام حندقلو بمعدّل 95.88، وهنّأ د. وتد كافة الخرّيجين، مؤكدّاً على أن المعهد قام بإعدادهم على أحسن وجه، ما يجعله واثقاً أنّهم سيساهمون بإثراء جهاز التربية والتعليم في المجتمع العربي، وإحداث قفزة نوعيّه فيه، كما تعهّد أن يواصل المعهد مسيرة التميّز التي يشهد لها جهات عديدة وعلى رأسها وزارة التربية والتعليم" بحسب البيان.

مقالات متعلقة