الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

سخنين: روضة الفردوس في عيد ميلاد جماعي للاطفال

امين بشير -
نُشر: 19/06/14 11:06,  حُتلن: 12:52

تفاعل الاطفال مع الفنان رامي بكشف مواهبهم من الغناء والتمثيل والدبكة الشعبية 

نظمت روضة الفردوس في حي الرويس، شرق مدينة سخنين بإدارة المربية وهيبة ابو صالح ومساعدتيها هيام ابو يونس، وليلى بدارنة حفلاً ترفيهياً غنائياً لأطفال الروضة مع الفنان الاستعراضي رامي زيدان بمشاركة الاطفال وامهاتهم. وذلك بمناسبة العيد الجماعي لجميع اطفال الروضة وانتهاء السنة الدراسية 2013 /2014 وانتقالهم الى صف البستان.



وقد تفاعل الاطفال مع الفنان رامي بكشف مواهبهم من الغناء والتمثيل والدبكة الشعبية في حين شاركن الامهات اطفالهن في فعاليات ترفيهية عديدة ادخلت البهجة والسرور الى قلوبهم، وكان لها تأثيرا ايجابيا وصدى طيبا في نفوسهم، وخاصة فعالية قص الكعكة والغناء المرافق لذلك، فيما تم توزيع الهدايا على الفائزين في المسابقات خلال الحفل من صادق طويل.

المربية وهيبة ابو صالح عبرت عن مشاعرها الصادقة تجاه الاطفال والاهالي وعن سرورها لهذه الدفعة التي يتم تخريجها لهذا العام متمنية للاطفال السلامة والسعادة خلال العطلة الصيفية ، وشكرت الامهات على التعاون المثمر خلال الفعاليات والنشاطات التي نفذتها الروضة خلال هذا العام، وموجهة للامهات الانتباه لاطفالهن خلال العطلة الصيفية الممتدة لشهرين ، وطلبت من الامهات تسجيل الابناء في قسم المعارف في البلدية لصف البستان لضمان لكل طفل مكان له في بساتين المدينة.

مقالات متعلقة