الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

الطيبة الزعبية تتألق وتفوز بمونديال قرى المرج الذي استمر أكثر من شهر

كل العرب
نُشر: 19/06/14 09:50,  حُتلن: 10:10

الطيبة الزعبية فازت بلقب البطولة بعد أن هزمت المقيبلة بنتيجة 4-1 في النهائي وقد فاز ميطاف تديران على جان نير 3-0 في مباراة المكان الثالث والرابع

عمم المتحدث باسم المجلس الاقليمي قرى المرج بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "اختتمت قبل أيام بطولة مونديال قرى المرج والذي استمرت أكثر من شهر وفيها اشترك 16 فريقًا من كافة بلدات قرى المرج يهودًا وعربًا.



واضاف البيان: "الطيبة الزعبية فازت بلقب البطولة بعد أن هزمت المقيبلة بنتيجة 4-1 في النهائي، وقد فاز ميطاف تديران على جان نير 3-0 في مباراة المكان الثالث والرابع".

وتابع البيان: "في الدرجة الثاني فاز مخضرمو آسي جلبوع على ملئاه 8-4 وفازت الناعورة على كفار يحزكل 3-2، نائب رئيس المجلس الإقليمي عيد سليم تواجد في الحفل وقدم الجوائز للفرق الفائزة وقد تواجد معه مدراء ومسؤولو قسم الرياضية من بينهم مركز الرياضة عمر عمري وقاسم زعبي. وأكد عمري أن قرى المرج مستمر بفعاليات ونشاطات الرياضة، في موندياليكو قرى المرج - بطولة الأطفال فازت في النهائي كفار يحزكيل على المقيبلة 7-1 وخسرت صندلة بضربات الحظ أمام أفيطال في مباراة المكان الثالث والرابع".

مقالات متعلقة