جامعات / مدارسStudents

1000 اكاديمي عربي في الكلية الاهلية بيت بيرل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حضور مميز لرواد حملة الـ1000 اكاديمي عربي في الكلية الاهلية بيت بيرل

تخلل هذا اليوم التعليمي محاضرات تتعلق بعرض خطط دراسية وتربوية قاموا بتحضيرها وبنائها ضمن وحدات تعليمية خاصة لكل موضوع

مديرة الكلية الأهلية هدى سلامة:

نحن نفتخر بقدرات طلابنا المميزين بكل المجالات وفي كل مرة يقدموا لنا شي جديد طلاب الكلية الأهلية يتميزون بمهارات عالية تجلت من خلالها إبداعات مختلفة


بأجواء إحتفالية مفعمة بالطموح وروح التنافس وتحت شعار: 1000 اكاديمي عربي، امتزجت الالوان لترسم لوحة مفعمة بالنشاط والحيوية في صباح وقف فيه طلاب الكلية الاهلية لتقديم فقرات خاصة من الفنون التشكيلية وبحضور مميز وابداعات خلاقه لإنجازات طلاب الكلية الاهلية بيت بيرل، ضمن برنامج تخطيط خطط تربوية ودمج الأطفال ذوي الأحتياجات الخاصة ودمجهم في التربية والمجتمع.



شارك في هذا اليوم الخاص الطلاب ومعلموهم الى جانب اشراك الاهالي في فعاليات هذا اليوم المميز. وقد تخلل هذا اليوم التعليمي محاضرات تتعلق بعرض خطط دراسية وتربوية، قاموا بتحضيرها وبنائها ضمن وحدات تعليمية خاصة لكل موضوع على حدى مثل: أصحاب المهن، مخاطر الصيف، الحذر على الطرق، التغذية السليمة، الحصاد وغيرها من فعاليات شيقة. وقدم الطلاب شرحا وافيا عن كل وحدة تعليمية للأهالي والطلاب الجدد المعنيين بالانضمام الى حملة الـ1000 اكاديمي عربي، في الكلية الاهلية.

وفي حديث مع مديرة الكلية الأهلية هدى سلامة قالت: "نحن نفتخر بقدرات طلابنا المميزين بكل المجالات وفي كل مرة يقدموا لنا شي جديد، طلاب الكلية الأهلية يتميزون بمهارات عالية، تجلت من خلالها إبداعات مختلفة".

إقرا ايضا في هذا السياق: