رياضة وشبابSports

مشاركة إيتو أمام كرواتيا ستتحدد خلال ساعات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدير الفني لمنتخب الكاميرون: مشاركة إيتو أمام كرواتيا ستتحدد خلال ساعات

أصيب إيتو في ركبته مع فريقه تشيلسي الانجليزي في الموسم المنقضي ولكنه شارك مع منتخب بلاده في لقائه الماضي مع المكسيك يوم الجمعة الماضي رغم استمرار معاناته من الآلام.


أكد الألماني فولكر فينكه المدير الفني لمنتخب الكاميرون لكرة القدم أمس أن مشاركة نجمه المصاب صامويل إيتو في المباراة المقبلة للفريق مع كرواتيا، بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، اليوم، ستتحدد صباح يوم المباراة.

وقال المدرب الألماني للصحفيين إن: "إيتو يعرف حالته جيدا، وسيبلغنا إذا كان قد تعافى"و، أصيب إيتو (33 عاما) في ركبته مع فريقه تشيلسي الانجليزي في الموسم المنقضي، ولكنه شارك مع منتخب بلاده في لقائه الماضي مع المكسيك يوم الجمعة الماضي، رغم استمرار معاناته من الآلام.

وظهر إيتو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، واضعا كيسا كبيرا من الثلج على ركبته اليمنى، ولم يشارك في تدريبات المنتخب الكاميروني منذ ذلك الحين، ويأمل المنتخبان الكاميروني والكرواتي في تحقيق النقاط الثلاث في لقائهما اليوم، من أجل الإبقاء على آمالهما في التأهل إلى الدور الثاني، لاسيما عقب خسارتهما في الجولة الماضية أمام المكسيك والبرازيل على الترتيب.

إقرا ايضا في هذا السياق: