الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

ثانوية طلعة عارة تحتفي بتخريج الفوج الثالث عشر من طلابها

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 18/06/14 08:36,  حُتلن: 11:12

مدير المدرسة تحدث عن انجازات المدرسة وتميز طلابها في امتحانات البجروت وفي مختلف المسابقات التربوية والعلمية التي نظمتها وزارة التربية والتعليم للوسط العربي

نظمت المدرسة الثانوية طلعة عارة- سالم، مساء يوم أمس الثلاثاء، احتفالا مهيبا بمناسبة تخريج الفوج الثالث عشر من طلابها وطالباتها. في حفل مهيب بمشاركة جماهير غفيرة من الطلاب واهاليهم وشخصيات تعليمية وتربوية وجماهيرية من مختلف بلدات طلعة عارة اقيم في متنزه قصر النخيل في قرية سالم.

وكان في استقبال أهالي الخريجين والضيوف الكرام مدير المدرسة المربي خالد طه والطاقم التدريسي والعاملون في المدرسة. وقد بدأ الحفل باستقبال الطلاب الخريجين مع مربي الصفوف، وسط تصفيق حار من الحضور.

مدير المدرسة تحدث عن انجازات المدرسة وتميز طلابها في امتحانات البجروت وفي مختلف المسابقات التربوية والعلمية التي نظمتها وزارة التربية والتعليم للوسط العربي، وخاصة في لواء حيفا، مشيدا بالجهود الدؤوبة لاعضاء الهيئة التدريسية على مدار هذا العام الدراسي.

وحضر حفل التخريج، الذي بدأ الحفل بقراءة عطرة من القرآن الكريم، كل من رئيس مجلس طلعة عارة مصطفى اغبارية، ومدير قسم المعارف في مجلس طلعة عارة الاستاذ توفيق جبارين. كما وتيزن الحفل بمجموعة غنية من الفقرات الابداعية ليتوج الاحتفال بتسليم الشهادات على الطلبة الخريجين وسط اجواء من الفرحة والسعادة .

مقالات متعلقة