الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

طلّاب مدرسة البشائر للعلوم في سخنين يفعمون حماسا في اليوم الرّياضي

أمين بشير -
نُشر: 17/06/14 16:22,  حُتلن: 16:47

شكر الدّكتور مالك يوسف مدير المدرسة كلّا من الاساتذة: صالح خلايله وعبدالله أبو ريّا وعماد خلايلة وناهي دكور وعودة خلايله والمعلّمتين: شرين الحاجّ ورزان حنّاوي على جهودهم الجبّارة في تنظيم هذا اليوم

أقامت مدرسة البشائر للعلوم في سخنين يوما رياضيّا مفعما بالنّشاط والحيويّة، وذلك بعد أنهى الطّلاب موسم الإمتحانات للفصل الثّالث. وقد أقيم اليوم الرّياضي في قاعات وبرك السّباحة التّابعة لكليّة الرّياضة في سخنين.



وقد ساد جوّ حماسيّ من التّنافس بين الصّفوف المشاركة من المرحلة الاعداديّة والثّانويّة لتتويج نهاية السّنة الدّراسية بنشاط رياضي قبل الخروج إلى العطلة الصّيفيّة، حيث لعب مربّو الصّفوف دورا هامّا في هذا اليوم من خلال شاركتهم الفعّالة في مباريات ومسابقات صفوفهم . وقد عمّت الفرحة الشّديدة بين الطّلاب والطّالبات المشاركين في هذا اليوم من خلال المشاركة في كلّ المحطّات الرّياضيّة والسّعي إلى الفوز.

وقد شكر الدّكتور مالك يوسف مدير المدرسة كلّا من الاساتذة: صالح خلايله وعبدالله أبو ريّا وعماد خلايلة وناهي دكور وعودة خلايله والمعلّمتين: شرين الحاجّ ورزان حنّاوي على جهودهم الجبّارة في تنظيم هذا اليوم كما أشاد بدور مربّي الصّفوف وتفاعلهم مع طلّابهم، الأمر الّذي جعل المدرسة تعمل كخليّة واحدة متكاملة بكل كوادرها من معلّمين وطلّاب .

مقالات متعلقة