الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

الإحتفال بنهاية السنة الدراسية الأولى للاكسس في مدرسة دير حنا الثانوية

أمين بشير -
نُشر: 17/06/14 15:55,  حُتلن: 23:35

في نهاية الإحتفال وزعت شهادات تقدير لجميع طلاب الإكسس على اشتراكهم الفعال والمميز بالمشروع وأيضاَ وزعت 3 جوائز من السفارة الأمريكية للطلاب المتميزين 

قامت مدرسة دير حنا الثانوية بالإحتفال بنهاية السنة الدراسية الأولى للإكسس في المدرسة الثانوية دير حنا تحت إشراف مرشدة الإكسس المعلمة خلود أسعد-شباط. مشروع الإكسس هو مشروع تعليم لغة إنجليزية بطرق مختلفة ومميزة، ويدار من قبل شبكة مدارس أورط وممول من قبل السفارة الامريكية. تخلل البرنامج كلمة من قبل مدير المدرسة الأستاذ منار دغش، كلمة الطالبة المتفوقة منار حسين وكلمة الطالبة المتميزة غيداء إبراهيم.

هذا وقد قامت مرشدة الإكسس المعلمة خلود أسعد-شباط بعرض شرائح لسلسلة فعاليات الإنجليزية غير المنهجية خلال السنة الدراسية التي تضمنت ورشات عمل مختلفة (فنون، موسيقى، شعر، كتابة حرة، دراما ومسرح، العاب فكرية، كتابة وسرد قصص)، لقاءات مع شخصيات دبلوماسية من السفارة الأمريكية وأدباء مشهورين، والإشتراك بحفلات غنائية ومسرحيات عالمية. وقامت أيضاَ مرشدة الإنجليزية بشكر كل من ساهم في إنجاح مشروع الإكسس وخصت بالذكر د.تسيونا ليفي مديرة قسم اللغة الإنجليزية وطاقمها المميز في شبكة مدارس أورط وأيضاَ ريسا ليفي وجيمس رايدر من الملحق الثقافي في السفارة الأمريكية.

كم وقام الطالب توفيق حبيب بعرض صور وشرائح عن برنامج الإكسس للفعاليات المختلفة. وفي نهاية الإحتفال وزعت شهادات تقدير لجميع طلاب الإكسس على اشتراكهم الفعال والمميز بالمشروع وأيضاَ وزعت 3 جوائز من السفارة الأمريكية للطلاب المتميزين. وقد حصل الطالب توفيق حبيب على المرتبة الأولى، الطالبة غيداء إبراهيم على المرتبة الثانية والطالبة أسيل دوخي على المرتبة الثالثة. ومن الجدير بالذكر أنه قد تواجد بالاحتفال من مجلس دير حنا المحلي كل من الأستاذ أسامة حبيب محاسب أجور المجلس المحلي دير حنا والأستاذ أحمد خلايلة نائب رئيس المجلس المحلي ديرحنا كدعم للبرنامج.

مقالات متعلقة