الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

مدرسة البيان الشاملة في طمرة تحتفل بمناسبة حصولها على لقب دُوليّ C2E

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 17/06/14 13:21,  حُتلن: 13:31

 حُقّقَ هذا الانتصار بفضلِ عَمَلٍ دؤوب منْ قِبَلِ طواقم المعلّمين الّذين اِجتهدوا على مدارِ ثلاثةِ أعوام في سبيل تذويت أسس البرنامج

إحتفلت مدرسة البيان الشّاملة في طمرة بُشرى حُصولها على لقبٍ دُوليّ C2E (الالتزام صبو التّميّز)، في جو عائلي مميز في مطعم الخير. وقد حضر الاحتفال كل من مدير المدرسة الاستاد صالح طه الذي شكر المعلمين، فرحة حصولهم على اللقب الدولي ورئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب الذي بارك للمعلمين والطاقم الاداري على هذا اللقب ووعد بمزيد من الدعم للمدرسة، والاستاد توفيق زعرورة مفتش المدرسة، ولجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة، ومدير سوبر فارم طمرة الاخ الياس عبود .


وقدْ حُقّقَ هذا الانتصار بفضلِ عَمَلٍ دؤوب منْ قِبَلِ طواقم المعلّمين، الّذين اِجتهدوا على مدارِ ثلاثةِ أعوام، في سبيل تذويت أسس البرنامج، ساعينَ لتطوير جوْدة العمل في المَدرسة، وتحسين أدائها في مجال الخدمة والإدارة والتّنظيم. وقَدْ تمّ فحص سيرورة عمل الطّواقم بشكلٍ دقيقٍ، من قِبلِ فاحصينَ محليّينَ ودوليّينَ، والّذين أعربوا عنْ مدى إعجابِهِم بمهنيّة الطّواقم، وصِدقِ إيمانهم بالمشروع، وعلى رأسِهم مدير المدرسة، الأستاذ صالح طه، الّذي كانَ مُشرفًا، داعِمًا ومواكِبًا لعَمل الطّواقم.
في أعقاب ذلك، تنضمّ مدرسة البيان الشّاملة إلى قائمة طويلة من المؤسسات العالميّة، الّتي تعمَل حسب معايير الامتياز الإداريّ EFQM.

مقالات متعلقة