الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 09:02

حرارة المونديال تشعل الحماس في شوارع ديرحنا وخيبة أمل محبي رونالدو

عبد حسين -
نُشر: 17/06/14 10:15,  حُتلن: 12:29

تركت مباراة الأمس بين ألمانيا والبرتغال خيبة أمل عند البعض وخاصة لمحبي النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو حيث مني فريقه بهزيمة نكراء بعد تغلب الماكينات الألمانية عليه بنتيجة كبيرة 4-0

يتابع موقع العرب أجواء مونديال البرازيل المثيرة في مختلف المناطق في البلاد، فهذا الكرنفال الكروي الشيق يحظى بإهتمام مختلف فئات المجتمع من أعمار وأوساط كثيرة، بمبارياته المثيرة والحماسية.

ويتابع جمهور المونديال في ديرحنا المباريات بحماس ونشاط، حيث يتمركز الشباب والرجال في نقطتين مركزيتين في مقهى البيادر ومللك الأراجيل حيث يغصان في كل يوم بالعشرات من محبي الرياضة ومشجعي الفرق الكبرى.

وقد تركت مباراة الأمس بين ألمانيا والبرتغال خيبة أمل عند البعض وخاصة لمحبي النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، حيث مني فريقه بهزيمة نكراء بعد تغلب الماكينات الألمانية عليه بنتيجة كبيرة 4-0. وأكد الحضور أن "أبرز المنتخبات التي ستصل الى المراحل الأخيرة هي البرازيل وألمانيا وإيطاليا وهولندا والأرجنتين وستكون هنالك مفاجآت عديدة وستصل منتخبات جديدة هذه المرة الى النهائيات". ويشهد الشارع الديراوي هدوءً تاما في ساعات المباريات، فيخيل لك أن حظر تجول يسود البلدة، لكن تبقى الأجواء المونديالية جميلة ومميزة في كل مكان.

مقالات متعلقة