أخبارNews & Politics

الدكتور خالد عرار يقدم محاضرتين في كندا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الدكتور خالد عرار يقدم محاضرتين في مؤتمر دولي في كندا

شارك الدكتور خالد عرار، رئيس مشارك للقب الثاني في القيادة التربوية في كلية سخنين والمحاضر الكبير في اور يهودا ومؤسس كلية المعالي مركز للتعليم الاكاديمي، شارك في مؤتمر القيادة التربوية CCEAM والذي عقد على مدار اسبوع في جامعة Brunswick في ك

قدم الدكتور خالد عرار خلال المؤتمر نتائج بحث مشترك مع بروفسور ايلاتكا من جامعة تل ابيب


شارك الدكتور خالد عرار، رئيس مشارك للقب الثاني في القيادة التربوية في كلية سخنين والمحاضر الكبير في اور يهودا ومؤسس كلية المعالي مركز للتعليم الاكاديمي، شارك في مؤتمر القيادة التربوية CCEAM والذي عقد على مدار اسبوع في جامعة Brunswick في كندا.

من اليمين  الدكتور خالد عرار وروفسور ستيف جاكبسون 

قدم الدكتور خالد عرار خلال المؤتمر نتائج بحث مشترك مع بروفسور ايلاتكا من جامعة تل ابيب بعنوان تصورات شرق اوسطية للقيادة التربوية للعدل الاجتماعي- معضلات في الفكر الانجلوسكسي لتطبيع مباديء القيادة في المجتمعات النامية. البحث الذي لاقى نقد الحضور واهتمامهم، وحصل الباحثين على دعوة لنشر نتائجه في جورنال السياسات والقيادة التربوية- بقيادة بروفسور ستيف جاكبسون من جامعة نيو يورك.
كما وقدم الدكتور خالد عرار محاضرة اخرى مستقلة بعنوان تطبيقات متباينة لتقييم المدراء العرب للمعلمين- منطلقات ثقافية وتعارضها مع ثقافة المساءلة.  ومن الجدير ذكره حصول الدكتور خالد عرار على دعوة ليكون نائب رئيس لحنة اعداد احد حورنالات القيادة التربوية الرائدة International Journal of Educational Leadership والذي يصدر عن مؤسسة روتلج.

كلمات دلالية
مركزيّة بئر السبع تغرٌم بركة كريات غات بـ 1500 بطاقة