الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 14:02

أجواء كرنفالية خاصة في كفرقرع خلال متابعة مونديال البرازيل

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/06/14 08:58,  حُتلن: 11:55

 سمير يحيى:

فاق المونديال جميع التوقعات حيث أن إفتتاحية المونديال لم تشهد لها مثيل في السنوات الاخيرة ومن الجدير بالذكر أن محبي كرة القدم يتمتعون بأجواء خاصة في مختلف بلدات وادي عارة 

يستعرض موقع العرب وصحيفة كل العرب أجواء اليوم الرابع من نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 في مختلف المقاهي والمطاعم في كفرقرع، حيث شهد اليوم الرابع من التصفيات فرحة عارمة للجماهير الفرنسية عشاق بنزيما وغيره من رفاقه في الكتيبة الفرنسية عقب فوز المنتخب الفرنسي بثلاثية نظيفة على هندوراس .

هذا ونجحت سويسرا في قلب تأخرها بهدف أمام الإكوادور إلى انتصار ثمين في الوقت القاتل ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.

وفي أجواء خاصة  خلال إفتتاح مباريات المجموعة السادسة شهدت المتعة والإثارة، فقد  فازت الأرجنتين بقيادة حبيب الجماهير وقائدها ليونيل ميسي على البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف.

أكد سمير يحيى من محبي وعشاق المسدتيرة أن المونديال حتى اليوم يقدم الروعة والإثارة وأنه قد فاق التوقعات مشيرا إلى أن إفتتاحية المونديال حتى اليوم لم تشهد لها مثيل في السنوات الاخيرة، مشيرا أيضا إلى أن جميع محبي كرة القدم يتمتعون بأجواء كرنفالية خاصة في مختلف بلدات وادي عارة .

مقالات متعلقة