الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

توريس: المنتخب الاسباني أفضل بكثير مما كنا عليه في مونديال 2010

كل العرب
نُشر: 16/06/14 08:43,  حُتلن: 14:06

فيرناندو توريس :

المنتخب الاسباني مازال كما كان قبل أسبوع أو قبل أربع سنوات وأعتقد أننا أصبحنا أكثر نضجًا الآن..لا يُمكنني أن أقول أننا أسوأ من مونديال 2010 بل على العكس نحن أفضل بكثير من تلك الفترة

أكد مهاجم المنتخب الاسباني "فيرناندو توريس" أن المجموعة التي يضمها الإسبان حاليًا أفضل بكثير من تلك التي كان يملكها سنة 2010 حين تُوج بكأس العالم في جنوب إفريقيا كما تطرق إلى الحالة الذهنية للاعبين.



توريس قال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" :"المنتخب الاسباني مازال كما كان قبل أسبوع أو قبل أربع سنوات، وأعتقد أننا أصبحنا أكثر نضجًا الآن..لا يُمكنني أن أقول أننا أسوأ من مونديال 2010، بل على العكس، نحن أفضل بكثير من تلك الفترة".

ثم أضاف متطرقًا للحالة النفسية للاعبين "نحن مهيؤون بشكل جيد جدًا لمثل هذه الوضعية، فهذه المجموعة تخطت وضعيات صعبة جدًا...نعلم ما نحن قادرون على القيام به، ولا أعتقد إن العامل النفسي سيكون مشكلة بالنسبة لنا"، واختتم حديثه قائلًا "لقد مررنا بنفس الوضعية خلال مونديال 2010 رغم أن خسارة هولندا كانت أكثر قسوة. علينا أن ننسى تلك الهزيمة، لأن التأهل للدور الموالي يتوقف على الفوز أمام تشيلي. يجب علينا أن نفوز بجميع المباريات حتى نصل للنهائي".

مقالات متعلقة