الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

انجازات تربوية تعليمية لطلاب عمر بن الخطاب في مجد الكروم

أمين بشير -
نُشر: 15/06/14 14:40,  حُتلن: 14:47

المحامي فايز سلامة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب :

لم اتفاجأ بهذه النتائج، حيث عودنا هذا الصرح التربوي بإدارته الحكيمة وطاقم المعلمين على النتائج والتحصيلات العلمية التي تستحق كل الثناء والتقدير

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة:

لقد دأبنا على ان يكون التميز والتألق شعار ونهج مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في شتى المجالات والمواضيع ،واليوم وبعد الاعلان عن نتائج امتحانات القبول لصف "الموفيت" في القرية نؤكد ان اختيارنا لهذا الشعار وهذه القيمالتربوية هو نهج صحيح.

حقق طلاب مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم، انجازا علميا جديدا حيث اجتاز 27 طالبا من طبقة السادس في المدرسة امتحان صف "الموفيت" في المرحلة الإعدادية، والذي امتحن به جميع طلاب مدارس مجد الكروم بعد ان اجتازوا مرحلة المقابلة الشخصية للإلتحاق بهذا الصف .


المحامي فايز سلامة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب قال: " لم اتفاجأ بهذه النتائج، حيث عودنا هذا الصرح التربوي بإدارته الحكيمة وطاقم المعلمين على النتائج والتحصيلات العلمية التي تستحق كل الثناء والتقدير، فنحن كلجنة اولياء الامور نواكب العمل التربوي التعليمي في المدرسة ونؤكد انها في النهج السليم ، وهنا لا يسعني الا ان ابارك للطلاب والمدرسة هذا الانجاز".

وقال المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة: "لقد دأبنا على ان يكون التميز والتألق شعار ونهج مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في شتى المجالات والمواضيع ،واليوم وبعد الاعلان عن نتائج امتحانات القبول لصف "الموفيت" في القرية نؤكد ان اختيارنا لهذا الشعار وهذه القيمالتربوية هو نهج صحيح. فالنتائج التي حصل عليها طلابنا ليست من باب الصدفة بل جاءت لتتوج وتحصد عملنا على مدار ست سنوات بعد ان بذلت المجهود الكبير لتحقيق الاهداف السامية التي نصبتها وعملت على تحقيقها بالتعاون مع الكادر المهني في المدرسة من معلمين ومربين وأصحاب مهام ووظائف ولجنة اولياء امور الطلاب ، واليوم وبحمد الله جاء الحصاد لتتبوأ مدرسة عمر بن الخطاب مدارس القرية لتصل نسبة النجاح في الامتحان وعدد الطلاب المتميزين الى اعلى النسب والتمثيل . وانا فخور جدا بهذا الانجاز الكبير والرائع لذلك أبارك للطلاب وذويهم والاسرة المدرسية على هذا الانجاز متمنيا لهم دوام التألق والنجاح مستقبلا، ليكونوا خير سفراء للخطاب في المرحلة الاعدادية "  كما قال.

مقالات متعلقة