الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

توماس مولر مهاجم المنتخب الألماني: جئنا إلى البرازيل لتحقيق إنجاز رائع

كل العرب
نُشر: 15/06/14 14:15,  حُتلن: 22:34

توماس مولر: 

أفضل أن استغل هنا في البرازيل القدرات والخبرات التي حصلت عليها قبل أربعة أعوام

علي أي حال أنا في حالة أفضل من التي كنت عليها في 2010 ، ولكن هذا لا يعني أنني سأسجل عددا اكبر من الأهداف

أكد توماس مولر مهاجم المنتخب الألماني أنه أصبح في حالة أفضل من تلك التي كان عليها قبل أربعة أعوام، ولكن ذلك لا يعني بالضرورة أنه سيتصدر قائمة الهدافين في مونديال البرازيل كما فعل في جنوب افريقيا، عندما سجل خمسة أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى.

وقال مولر في مقابلة مع مجلة"كيكر شبورت" حصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على مقتطفات منها اليوم الأحد قبل نشرها رسميا "أفضل أن استغل هنا في البرازيل القدرات والخبرات التي حصلت عليها قبل أربعة أعوام". وأضاف مولر (24 عاما) الذي ساعد المنتخب الألماني على احتلال المركز الثالث في مونديال جنوب افريقيا عام 2010 "علي أي حال أنا في حالة أفضل من التي كنت عليها في 2010 ، ولكن هذا لا يعني أنني سأسجل عددا اكبر من الأهداف".

ويتصدر البرازيلي نيمار والهولنديان روبن فان بيرسي وآريين روبن، قائمة هدافي مونديال البرازيل حتى الآن بعد أن سجل كل منهم هدفين. وأشار مولر "بالعودة إلى البطولة الماضية التي سارت بشكل طيب، فلدي ذكريات طيبة هناك، وأتمنى أن تكون لهذه التجربة أثر إيجابي. لقد جئنا إلى البرازيل من أجل تحقيق إنجاز رائع". ويلعب المنتخب الألماني ضمن المجموعة السابعة في البرازيل حيث يستهل الفريق مشواره في المونديال غدا بمواجهة البرتغال ثم يلاقي غانا وأمريكا.

مقالات متعلقة