الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

تظاهرة في كفرقاسم إحتجاجا على نصب الهوائيات: مجزرة العصر الجديد

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 14/06/14 12:47,  حُتلن: 14:00

المواطن محمد يوسف صرصور:

على رئيس البلديةا أن يكون الراعي لحفظ سلامة الأهالي والعمل على خطوات عملية وقانونية لإنهاء ملف الانتينات المسرطنة نهائيا

 نائب رئيس البلدية نعيم صرصور :

نعمل على الموضوع في البلدية ولن تنتظر 6 اشهر فنحن لن نسمح بأي إصابات جديدة

هناك اشخاص لا مبالين والامر المؤسف أنه تمت اضافة هوائيات جديدة وكل الفحصوات التي يتم عملها غير مجدية فكل الفاحصين يعملون لصالح الشركات لا اكثر ولا اقل

شارك المئات من أهالي مدينة مدينة كفرقاسم مساء أمس الجمعة في تظاهرة رفع شعارات إحتجاجا على نصب الأنتينات الهوائية، حيث رفع المشاركون شعارات طالبت بإزالة الهوائيات ووقف حد لها. وقد دعت للتظاهرة "اللجنة الشبابية لإزالة الانتينات"، التي تحارب منذ فترة قضية الانتينات، وبحسبهم فإنها "سببت أمراضا للمئات من السكان، وأنها ما زالت تشكل خطرا عليهم".



وأكدوا أن "هذه الوقفة الإحتجاجية تأتي بعد إستمرار سقوط الضحايا نتيجة للإشعاعات التي تصدرها هذه الانتينات"، فكما قال الشاب عثمان في كلمته "لا يعقل أن تكون عشوائية الانتينات في كفرقاسم بهذه السهولة، فالبلدية هي المسؤولة الرئيسية عن هذا الموضوع ونحن سنكون سندا لها في ذلك. ويجب انهاء الموضوع بسرعة وليس خلال 6 اشهر كما صرحت البلدية سابقا".

تخللت التظاهرة كلمة لمحمد يوسف صرصور أحد سكان منطقة دوار الخرسة والذي وجه في كلمته رسالة الى رئيس البلدية مطالبا أن "يكون الراعي لحفظ سلامة الأهالي والعمل على خطوات عملية وقانونية لإنهاء ملف الانتينات المسرطنة نهائيا". كما واضاف "أن اعراض الأنتينات كثيرة وأهمها الحالات النفسية التي تزرع في قلوبنا الوسواس والخوف والقلق والتي تجعل حياتنا كالجحيم".

ووجه مزهر بدير في كلمته صرخة مدوية من القلب الى أصحاب الانتينات والى البلدية خاصة لإنهاء هذه الظاهرة وقال " نحن لن ننتظر 6 اشهر كما صرحت البلدية، فحينها سيزداد عدد المصابين". أما نائب رئيس البلدية نعيم صرصور اكد في كلمته انهم " يعملون على الموضوع في البلدية وأن البلدية لن تنتظر 6 اشهر، فنحن لن نسمح بأي إصابات جديدة، ففي البلدة هناك اشخاص لا مبالين والامر المؤسف أنه تمت اضافة هوائيات جديدة، وكل الفحصوات التي يتم عملها غير مجدية فكل الفاحصين يعملون لصالح الشركات لا اكثر ولا اقل".

الدكتور احسان بدير الموكل على هذه القضية في البلدية اكد أن "لبلدية تعمل على هذا الموضوع بكل جد وانه على رأس اولوياتها وانه ستكون جلسة يوم الاحد مع مختصين بهذا المجال وبحضور ممثلين عن اللجنة الشبابية وبحضور رئيس البلدية وذلك للبحث في حل هذه القضية". في نهاية الوقفة شكر عريف هذه الوقفة صالح عيسى الحضور على مشاركتهم واكد ان هذه الوقفة هي مجرد بداية وستكون هناك فعاليات اخرى وبشكل دائم لمحاربة هذه الانتينات . 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243046.80
BTC
0.52
CNY