الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

شهيد واصابتان في غارة اسرائيلية استهدفت دراجة نارية شمال قطاع غزة

كل العرب
نُشر: 12/06/14 07:55,  حُتلن: 11:53

الناطق بإسم الاسعاف والطوارئ:

طائرات استطلاع اسرائيلية قصفت بصاروخ على الاقل دراجة نارية قرب موقع للشرطة البحرية بمنطقة السودانية ما ادى الى استشهاد شخص و اصابة اثنين آخرين

رئيس الوزراء نتنياهو:

سياستنا واضحة وضوح الشمس - من ينوي قتلك قم واقتله

قام جيش الدفاع وجهاز الشاباك بعملية دقيقة وهما سيواصلان العمل بقوة ضد كل من يحاول أن يمس بأمن المواطنين الإسرائيليين

استشهد فلسطيني وأصيب اثنان آخران في غارة اسرائيلية استهدفت الليلة دراجة نارية بمنطقة السودانية غرب مدينة غزة. وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية وجود شهيد، مشيرةً إلى أنه تم التعرف عليه وهو الشهيد حمادة نصر (30عامًا) من مخيم جباليا شمال غزة.

وقال الناطق بإسم الاسعاف والطوارئ اشرف القدرة بأن "طائرات استطلاع اسرائيلية قصفت بصاروخ على الاقل دراجة نارية قرب موقع للشرطة البحرية بمنطقة السودانية ، ما ادى الى استشهاد شخص و اصابة اثنين آخرين".
واضاف أن "جثمان الشاب فلسطيني وصل اشلاء مقطعة مع اثنين من الجرحى الى مشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة ".
وأكد موقع 0404 العبري أن الاستهداف جاء ردًا على إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة.
وقال جيش اسرائيل الذي اكد انه نفذ الغارة في تصريحات نقلتها وسائل اعلام اسرائيلية بأن العملية " تمت بالتنسيق بين الجيش والشاباك وانها استهدفت مجموعة كانت تخطط لشن هجمات ضد اهداف اسرائيلية".

هذا، وفي بيان عممه أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه "قال رئيس الوزراء نتنياهو معقبا على العملية التي قام بها جيش الدفاع والشاباك هذه الليلة في شمال قطاع غزة​ من أجل احباط اعتداء إرهابي على إسرائيل: "إن سياستنا واضحة وضوح الشمس - من ينوي قتلك قم واقتله. قام جيش الدفاع وجهاز الشاباك بعملية دقيقة وهما سيواصلان العمل بقوة ضد كل من يحاول أن يمس بأمن المواطنين الإسرائيليين" " كما جاء في البيان.
وأضاف البيان " وتابع قائلا: "هذا هو وجه حماس الحقيقي. حماس تستمر في مخططاتها لتنفيذ عمليات إرهابية ضد المواطنين الإسرائيليين حتى وهي داخل الحكومة الفلسطينية. أود أن أذّكر للمجتمع الدولي أن الرئيس عباس تعهد بتطبيق جميع الاتفاقيات السابقة عندما شكل حكومة مع منظمة حماس الإرهابية. والمغزى من ذلك هو بأن الرئيس عباس يتحمل المسؤولية عن تجريد حماس وسائر المنظمات الإرهابية الفلسطينية من مخازن الأسلحة الموجودة في قطاع غزة" " بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259226.39
BTC
0.51
CNY