الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

شفاعمرو: مباراة كرة قدم بين أولياء امور طلاب صفوف البستان

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 11/06/14 20:48,  حُتلن: 20:53

تأتي المباراة لإيصال الرسالة السامية والروح الرياضية والمحبة والمودة التي تجمع عشاق الكرة المستديرة على المربع الأخضر، حيث أجريت المباراة في ساحة المدرسة وانتهت بفوز فريق الملائكة على النجوم بنصف دزينة مقابل هدف.

نظمت وحدة البساتين في مدرسة العين "أ" في شفاعمرو مباراة كرة قدم بين أولياء امور طلاب صفي البستان الملائكة والنجوم، لتذويت معنى المباراة وتجسيد قوانينها، خاصةً ان مدينة شفاعمرو ومنطقة المدرسة تتزين بيوتها بنسبة عالية من الأعلام للمنتخبات المشاركة في المونديال. وتأتي المباراة لإيصال الرسالة السامية والروح الرياضية والمحبة والمودة التي تجمع عشاق الكرة المستديرة على المربع الأخضر، حيث أجريت المباراة في ساحة المدرسة وانتهت بفوز فريق الملائكة على النجوم بنصف دزينة مقابل هدف.


هذا وسبق المباراة تكريم لعدد من الشخصيات ومنها الحكم القدير رفيق سعد الذي حكم المباراة، نجم شفاعمرو لاعب هبوعيل حيفا من الدرجة العليا اللاعب عاهد عزام، يامن طربيه على دعمه المتواصل باسم الأهالي، كما حضر المباراة نائب رئيس البلدية مهنا ابو شاح الذي بارك هذه الفعالية. ومن الجدير ذكره ان المربيات حياة راشد، ماري حداد، منى خنيفس، وصباح صفي أشرفن على الفعالية التي لاقت استحسان الحضور.

مقالات متعلقة