رياضة وشبابSports

أجواء من التفاؤل في معسكري سخنين والأخاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أجواء من التفاؤل في معسكري أبناء سخنين والاخاء الناصرة بعد وعد أمير قطر بدعمهما

مثّل الفريق ال سخنين ي رئيس البلدية مازن غنايم وخالد قسوم مدير عام الفريق

تأسيس جمعية عثمانية جديدة في طريقه الى الحل بالاضافة الى طرح أسماء لعدة مدربين لتدريب الفريق. وعلمنا أن بعض المدربين يقترحون أنفسهم لتدريبه


من المقرر أن يعود الى البلاد، اليوم الأربعاء، الوفد الذي ضم مسؤولين من فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين وفريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة الى البلاد، بعد اجتماعهم في قطر مع سمو الأمير تميم بن حمد، حيث أكد الأمير القطري استعداده لدعم الفريقين.


عمر زعبي
ومثّل الفريق السخنيني رئيس البلدية مازن غنايم وخالد قسوم، مدير عام الفريق. ومن الاخاء المحامي فايز شرقاوي والناطق الاعلامي عمر زعبي والاداري باسل زعبي وعوني بنا، نائب رئيس البلدية.
وعلمنا أن الأجواء متفائلة جدا لدى الفريقين، حيث هناك نية بتوفير دعم للفريق السخنيني، عدا عن تغطية ديون فريق الاخاء، وما يزيد عن ذلك، اذ تشير التقديرات الى تخصيص مبلغ 3 مليون شيكل له، مما سيجعله ليس فقط يتخلص من ديونه، بل سيساعده الأمر في ترتيب أوراقه للموسم الكروي المقبل.
وفي سياق متصل فإن تأسيس جمعية عثمانية جديدة في طريقه الى الحل، بالاضافة الى طرح أسماء لعدة مدربين لتدريب الفريق. وعلمنا أن بعض المدربين يقترحون أنفسهم لتدريبه. ومن بين الأسماء: شلومي دورا، نيتسان يحزقيل، جاي ليفي وايال لحمان. أما في سخنين فان أسم المدرب ايلي كوهين مطروح، ما لم يتم الاتفاق مع المدرب ماركو بلبول على استمراره في العمل.


مازن غنايم

إقرا ايضا في هذا السياق: