الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

المسؤول طارق عباس:سنعيد كفركنا الى القمة الرياضية من خلال الفريق الجديد

حجاج رحال -
نُشر: 11/06/14 07:33,  حُتلن: 10:43

أشار طارق عباس الذي اعتزل اللعب قبل موسمين بعد أن لعب في وظيفة حارس المرمى، الى أن المدرب المحلي وسيم عباس سيتولى الاشراف على تدريبه

يعمل الرياضي الكناوي طارق عباس، وهو أيضا مستشار رئيس مجلس كفركنا، على تسجيل أسم فريق جديد في كفر كنا يطلق عليه: شباب أو بلدي أو اخاء كفركنا. وقال طارق عباس:"الهدف اعادة كفركنا الى القمة الرياضية بعد عشرين عاما من التلعثم والتذبذب. سنعمل على اعادة جميع المحليين وفي مقدمتهم محمد عباس ومحمود الجبر وضم 3-4 لاعبين غير مكلفين. سنعتمد كثيرا على اللاعبين الناشئين، بحكم أن لدينا قسم شبيبة وأشبال ناجح، حيث سيشكل نواة لفريق الكبار. وطبعا عدم نجاح مكابي وهبوعيل كفركنا يعتبر أحد دوافع رغبتنا بتأسيس فريق جديد يعمل على لم شمل الكناويين".


من اليمين:وسيم عباس وطارق عباس

وأشار طارق عباس، الذي اعتزل اللعب قبل موسمين بعد أن لعب في وظيفة حارس المرمى، الى أن المدرب المحلي وسيم عباس سيتولى الاشراف على تدريبه، بعد نجاحه بتدريب اتحاد أبناء باقة الغربية في أول تجربة له في مجال التدريب. وأضاف أن الادارة في مرحلة التكوين، وهي تضم حاليا: محمد ناجي خطيب وماجد عواودة ومحمد جميل دهامشة. وتابع أن الباب مفتوح على مصراعيه لدخول أعضاء جدد.

مقالات متعلقة