الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

ثانوية يمّة زيمر تحتفل بتخريج الفوج الـ41 من طلابها وسط أجواء من الفرح

منى عرموش -
نُشر: 10/06/14 21:05,  حُتلن: 12:14

رئيس المجلس المحلي الحاج ذياب غانم:

المجلس المحلي يضع في سلم اولوياته قضايا التربية والتعليم ودائما يهتم بأن تكون المدرسة الثانوية في القمة

احتفلت مدرسة يمة الثانوية الزراعية بتخريج الفوج الـ 41 من طلابها، حيث اقيم الاحتفال في ساحة المدرسة وسط اجواء مميزة ورائعة. هذا وشارك في الاحتفال اهالي الطلبة وطاقم الهيئة التدريسية ولفيف من الشخصيات البارزة، وجميعهم اثنوا على مسيرة الخريجبن وادارة المدرسة لما حققوه من نجاحات بارزة على كافة الاصعدية التربوية، الثقافية والرياضية وغيرها.


افتتح الحفل باستقبال الطلبة الخريجين على انغام الموسيقى، وبدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم صعد لمنصة الاحتفال مدير المدرسة المربي وليد زيدان الذي تحدث عن تكاتف جميع الطواقم في سبيل توفير اجواء تعليمية مريحة، وتطرق الى نجاحات الطلاب والطالبات وتالقهم خلال السنوات التعليمية، وعن الطاقات والمجهود الكبير الذي تبذله المدرسة لتحقيق انجازات يحتذى بها.

توزيع الشهادات 
وتحدث رئيس المجلس المحلي الحاج ذياب غانم الذي بارك للخريجين والخريجات واشار الى ان "المجلس المحلي يضع في سلم اولوياته قضايا التربية والتعليم، ودائما يهتم بأن تكون المدرسة الثانوية في القمة". ثم تحدث مفتش المدرسة الدكتور شداد ابو فول عن دور ادارة المدرسة للنهوض بالمسيرة التعليمية والرقي بها.

وكانت فقرة توجيهات تربوية للدكتور خالد ابو عصبة بعنوان "ما بعد التخرج". وكلمات اخرى باسم لجان الآباء والطلبة الخريحين. هذا وتخللت الاحتفال فقرات فنية وشعرية حيث قدم الطالب مؤمن خلف وصلة فنية للزجل الشعبي، فيما قدمت الطالبة زمزم اسماعيل قصيدة شعرية، وعرضت فرقة المدرسة عرض للدبكة الشعبية.
وشمل الاحتفال فقرة تسليم الراية وتوزيع شهادات التكريم والتخرج.

مقالات متعلقة