أخبارNews & Politics

قائمة الناصرة الموحدة: توصلنا الى تفاهمات مع ناصرتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قائمة الناصرة الموحدة: توصلنا الى تفاهمات مع قائمة ناصرتي وسنعود للإئتلاف البلدي

قائمتا ناصرتي و الناصرة الموحدة اجتمعتا مساء اليوم وتوصل المجتمعون الى اتفاق وتفاهمات 

يوسف عيّاد لموقع العرب:
انا وقائمتي نعي تمامًا مصلحة المدينة وضرورة الائتلاف القائم وعليه تم تجاوز الخلافات واقرار عودتي لمزاولة عملي في منصبي نائبًُا لصديقي واخي وزميلي علي سلام رئيس بلدية الناصرة

لم يكن هنالك أي خلاف بيني وبين ناصرتي اسبابه مادي ابدًا انما تمحورت الخلافات حول صلاحيات ونهج اداري


اجتمع مساء الثلاثاء، في مدينة الناصرة كل من حسام الحمد (أبو وديع) من مرجعية قائمة ناصرتي والمحامي خالد ابو احمد وممثل قائمة الناصرة الموحدة د. فراس شموط حيث تداول الطرفان وتباحثا اسباب الاستقالة التي تم تقديمها ببرقية لرئيس البلدية، وذلك من اجل التوصل الى صيغة تفاهم واعادة ترتيب الأوراق بين الطرفين، حيث اعرب ممثل ناصرتي عن ضرورة ابقاء الموحدة في الائتلاف البلدي لما فيه من مصلحة لمدينة الناصرة واهلها التي تتطلب الحفاظ على الإئتلاف الحالي.


حسام الحمد ود. فراس شموط بعد ابرام الاتفاقية

من جهته اعرب ممثل الناصرة الموحدة عن ثقته بالاتفاق المبرم مع ناصرتي، وان مصلحة المدينة التي وضعتها القائمة نصب اعينها، تقتضي ابقاء الإئتلاف قائمًا، حيث تم الاتفاق بينهما على وضع الخلافات جانبًا والمضي قدمًا نحو اعادة التفاهمات من جديد والاستمرار بالائتلاف، وهذا ما اقره مجلس قائمة الناصرة الموحدة.

تعقيب يوسف عيّاد
وفي حديث لاحق لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع يوسف عيّاد رئيس قائمة الناصرة الموحدة قال:"في البداية لا بدّ من التأكيد انني احترم والتزم بقرارات القائمة الموحدة وما نصت عليه الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، انا وقائمتي نعي تمامًا مصلحة المدينة وضرورة الائتلاف القائم، وعليه تم تجاوز الخلافات واقرار عودتي لمزاولة عملي في منصبي نائبًُا لصديقي واخي وزميلي علي سلام رئيس بلدية الناصرة".

الخلافات ليست مادية بل حول صلاحيات ونهج اداري
واضاف عيّاد:"وردًا على المصادر المشبوهة وتصريحاتها التي استغلتها وسائل اعلام غير مسؤولة وتداولت انباء واخبار عارية عن الصحة، فلم يكن هنالك أي خلاف بيني وبين ناصرتي اسبابه مادي ابدًا، انما تمحورت الخلافات حول صلاحيات ونهج اداري، وقد تم التفاهم وتقرر ما تقرر، وبهذا نكون قد منعنا من الأطراف المعنية التي تصطاد بالمياه العكرة وتسعى الى تخريب الاجواء الطيبة والهادئة في المدينة والبلدية، ونعود لنؤكد ان مصلحة الناصرة فوق الجميع".
وانهى عيّاد حديثه لموقع العرب:"انا أرى الخير والمصلحة بمشاركتنا مع الاخ علي سلام في ادارة البلدية من اجل السمو صوب ناصرة أفضل".

شكر لدور ممثل الناصرة الموحدة
اما حسام الحمد (أبو وديع) فقال لموقع العرب:"لا بدّ من كلمة شكر نوجهها لفراس شموط على جهوده الجبارة من اجل اتمام الاتفاق والتوصل الى التفاهمات، ونقدر عاليًا دوره المسؤول في اصلاح ذات البين من اجل مصلحة المدينة واهلها".


يوسف عيّاد


الحاج سمير سعدي عضو البلدية الى جانب يوسف عيّاد


من اليسار: المحامي خالد ابو احمد

إقرا ايضا في هذا السياق: