الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

اطفال بستان المحبة والايمان في مسيرة الكتاب- كفرقرع

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/06/14 14:54,  حُتلن: 14:57

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي كفرقرع:

القراءة نافذة تطلع القارئ على ما عند الآخرين بكل يسر وسهولة وهذا ما دعا إليه ديننا الحنيف فأول آية نزلت على رسولنا الكريم هي (اقرأ)


قام اطفال بستان المحبة وبستان الايمان باشراف المربيتين تغريد زحالقة ولبنى مرة المعلمة بفعالية مسيرة الكتاب ضمن اسبوع تشجيع القراءة في كفرقرع والذي بادر اليه مجلس محلي كفرقرع بالتعاون مع مفتشة البساتين ورياض الاطفال سلوى ناطور تحت شعار "اكفال كفرقرع يقرأون".



قامت امهات الاطفال بمشاركة الاطفال بالمسيرة حيث جالوا شوارع القرية حاملين اللافتات والشعارات التي تحث الاطفال والاهل على قراءة الكتاب.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي شكر المربيات والامهات والاطفال على تنظيم هذه الفعالية، شاكرا كل من ساعد في انجاح هذه الفعالية واسبوع تشجيع القراءة في كفرقرع والذي كان مثمرا وناجعا، وقال عثامنة: "القراءة نافذة تطلع القارئ على ما عند الآخرين بكل يسر وسهولة وهذا ما دعا إليه ديننا الحنيف فأول آية نزلت على رسولنا الكريم هي (اقرأ)، فالقراءة تعدت كونها حاجة الى اعتبارها ضرورة في هذا العصر الحديث".

وتحتل القراءة بالنسبة للإنسان اهمية كبرى فهي وسيلته للتعلم والتعليم وهي وسيلته لاكتساب المعرفة بصفة عامة، كما هي بعض وسائل استمتاعه وترفيهه".

مقالات متعلقة