الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

ابناء أم الفحم ماضون بطرق ابواب الانجازات مع كوادر محلية ومواهب صاعدة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/06/14 07:46,  حُتلن: 09:30

إداري الفريق عبد الباسط تلّس:

فريقنا سيحارب على مرتبة ضمن المراتب الخمس الاولى ولن يكون رقما سهلا في معادلة الدوري

اللاعب الفحماوي الناشئ والواعد الذي يشكل عنصرا اساسيا في تشكيلة الفريق الأساسية سيلقى دعما لا محدودا من ادارة الفريق

يمضي فريق ابناء أم الفحم في مشروعه المهني بالمحاربة على كافة الجبهات الممكنة، مهما انطوت على متاعب سواء مالية أو إدارية أو لوجستية في سبيل تحقيق الهدف الاسمى، المتمثل بطرق ابواب الانجازات مع كوادر محلية ومواهب صاعدة تخلو من صبغة لاعبي التعزيز والاهم مع قائد ومدرب محلي.


محمد شكري

بعد أن سلمت ادارة الابناء المفاتيح التدريبية للمدرب المخضرم شكري محمد لقيادة تدريبات فريق الكبار الموسم القادم، فإن الأنظار تتجه صوب الاندماج في دائرة فرق القمة باحتلال إحدى مراتب الخمس الأولى، وبنفس نهج المواسم السابقة التي كان عنوانها الرهان على اللاعب المحلي وإخراج لاعبي التعزيز من المعادلة، ولو كان ذلك على حساب البقاء في الدرجة الثالثة لمواسم اخرى.

وفي غضون ذلك، بادر المدرب شكري محمد في تنفيذ اولى افكاره المهنية وبات قريبا من تقديم نصائحه لإدارة الفريق والتي تضمن نجاحا في المواسم المقبلة، وباشر في اتصالاته الرامية الى استقدام لاعبين من ذوي الخبرة للأبناء، في مهمة منه لتعزيز عامل الثقة بالنفس والتجربة لدى الصغار.

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب قال إداري الفريق عبد الباسط تلّس حول وجهة نظره من البرنامج المطروح على طاولة الادارة في اعداد فريق له كلمة الموسم القادم: "ما دام الكلام لا يقدم ولا يؤخر فإنه من السابق لأوانه الحديث عن تطلعاتنا للموسم القادم، لكن ما اود ان اشير اليه أن فريقنا سيحارب على مرتبة ضمن المراتب الخمس الاولى، ولن يكون رقما سهلا في معادلة الدوري. وكل ذلك بأقدام فحماوية، بمعنى أن اللاعب الفحماوي الناشئ والواعد، الذي يشكل عنصرا اساسيا في تشكيلة الفريق الأساسية، سيلقى دعما لا محدودا من ادارة الفريق في بلوغ مستواه الى درجة تمكن فريقنا من دخول معترك فرق القمة، ومن أوسع الأبواب".

وأكمل عبد الباسط تلّس قائلا: "المدرب شكري محمد يعدّ من المدربين الضالعين والمتمكنين، وقدومه الى فريقنا الذي يعدّ أسرة واحدة، سيحدث القفزة النوعية المرجوة من خلال الاستفادة من عقليته وحنكته الرياضية، والتي ستأتي استكمالا لما باشر به المدرب محمد حسن. فقد وضع الحجر الأساس لمجموعة من الفرق الشابة ورسخ في عقول لاعبيها روح الانتماء والولاء، دون ان ننسى العمل الريادي للمدرب حسين إغبارية في رفع مداميك فرقنا على مستوى الكبار والصغار".

وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الحارس عمر محمود كيوان، يطمح بالانتقال إلى فريق آخر من الدرجة الثانية ويدرس امكانية خوض تجربة اللعب في الدوري الفلسطيني والالتحاق بنادي البيرة.

مقالات متعلقة