الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

لجنة الموظفين في بلدية أم الفحم: الموظف خارج الخلاف السياسي

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/06/14 15:14,  حُتلن: 17:07

لجنة موظفي بلدية أم الفحم في بيانها :

موظفو بلدية أم الفحم يعملون وفق انظمة العمل المتبعة في السلطات المحلية القانونية ويطبقون قرارات ادارة البلدية

 نتوجه لجميع الاحزاب والحركات السياسية الفاعلة في الساحة الفحماوية تحييد موظفي البلدية من أي نقاش وعدم التشهير فيهم في وسائل الاعلام

وصل الى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة موظفي بلدية ام الفحم تنستنكر من خلاله "زج اسماء بعض الموظفين في بيانات لبعض الاحزاب السياسية"، مؤكدين أن "موظفي بلدية أم الفحم خارج نطاق اي لعبة واي خلاف واي تحرك سياسي" وفقا لما ورد في بيانهم.

وجاء في البيان ما يلي:"طلعت علينا وسائل الاعلام المكتوبة والاكترونية في بيان صادر عن أحد الاحزاب في المجلس البلدي يتهم ادارة بلدية ام الفحم بالاختلاس والفساد. إننا في لجنة الموظفين في بلدية أم الفحم نستنكر ونشجب زج اسماء الموظفين في أي نقاش او خلاف سياسي".

وتابع البيان:"إن موظفي بلدية أم الفحم يعملون وفق انظمة العمل المتبعة في السلطات المحلية القانونية ويطبقون قرارات ادارة البلدية، وإننا نقدر موظفينا ونشد على اياديهم ونفتخر بادائهم المهني العالي وهم ذخر لنا ولكل ادارة. وعليه نتوجه لجميع الاحزاب والحركات السياسية الفاعلة في الساحة الفحماوية تحييد موظفي البلدية من أي نقاش وعدم التشهير فيهم في وسائل الاعلام. وإن أي مسائلة هي لادارة البلدية وليست للموظفين" بحسب البيان.

مقالات متعلقة