الناصرة:مدرسة المعمدانية تحتفل بتخريج الفرج الـ60
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرسة المعمدانية في الناصرة تحتفل بتخريج الفوج الـ60 وسط أجواء من الفرح

الدكتور اسامة المعلم مدير المدرسة عن تحدث عن تكاتف إدارة المدرسة والهيئة التدريسية لضمان مستقبل ناجح للطلاب وأشار الى التحصيلات العالية التي حققها الطلاب في دراستهم الأمر الذي يدل على تجاوب الطلاب

 إدارة المدرسة قامت بتكريم الطالب حنا معلم من الصف الحادي عشر والذي فاز بالمرتبة الثالثة في مسابقة "العلماء والمخترعين الشباب لعام 2014"  


أقيم يوم السبت في قاعة بيركوفيتش في مدينة نتسيرت عيليت حفل تخريج الفوج الستين من طلاب المدرسة المعمدانية في مدينة الناصرة . وتم الإحتفال بالتخريج بحضور طاقم المعلمين وأهالي الطلاب ومدير المدرسة د. اسامة معلم ورون مزاوي من بلدية الناصرة والذي بدوره بارك للطلاب وتمنى لهم طريق جديدة مكللة بالنجاح. وإنطلق الحفل بدخول موكب الخريجين على انغام الموسيقى، وكلمات ترحيبية للحضور.

وفي كلمته تحدث الدكتور اسامة المعلم مدير المدرسة عن "تكاتف إدارة المدرسة والهيئة التدريسية لضمان مستقبل ناجح للطلاب، وأشار الى التحصيلات العالية التي حققها الطلاب في دراستهم، الأمر الذي يدل على تجاوب الطلاب"، وتمنى مدير المدرسة للخريجين "النجاح في حياتهم المستقبلية".كما وجدير بالذكر أن إدارة المدرسة قامت بتكريم الطالب حنا معلم من الصف الحادي عشر، والذي فاز بالمرتبة الثالثة في مسابقة "العلماء والمخترعين الشباب لعام 2014"  على بحث تطبيقي أجراه في مجال البصريات – الفيزياء، إذ قام بتحسين أداء نوع خاص من النظارات (Pinhole Glasses)، الذي يستعين به أشخاص لديهم مشاكل محددة في انكسار الضوء في العين وخاصة في القرنية، ويمكن بهذا التحسين توسيع مجال الرؤية لهؤلاء الأشخاص وجعلهم يقرؤون كمية أكبر من الكلمات في نفس الوقت. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب متمنين لهم التقدم والنجاح في حياتهم.

إقرا ايضا في هذا السياق: