الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

الثور: رومانسي يحب المرأة الحمل ويرى فيها كل الأنوثة

كل العرب
نُشر: 07/06/14 17:48,  حُتلن: 19:11

المراة الحمل أحيانا تكون متهورة وعليها أن تكون أكثر انتباهاً وحرصا في تصرّفاتها، وان تحرص على ان تكون عاقلة امامه فهي بقرب رجل حكيم وهادىء وجدي في غالبية المواقف.

المرأة الحمل محبة للحياة، حيويّة ونشيطة، معروفة بصوت ضحكتها العالية التي تجذب كل من حولها، تحب الرقص والتسوق والتمتع بعمرها وجمالها، جذابة بين النساء ومبهرة باناقتها وتصرفاتها، مؤدبة بكلامها ولا تجرح احداً بكلامها، مجاملة ومحبوبة بين الأصدقاء. أمّا الرجل الثور فهو صبور، كريم يحب غيره ويساعد من يحتاج العون، لا يبخل على تقديم المساعدة اذا كان بغمكانه ذلك، تعجبه المرأة الحمل كما تعجب غيره لانها تستطيع لفت الأنظار حولها. 



المراة الحمل أحيانا تكون متهورة وعليها أن تكون أكثر انتباهاً وحرصا في تصرّفاتها، وان تحرص على ان تكون عاقلة امامه فهي بقرب رجل حكيم وهادىء وجدي في غالبية المواقف. يبهرها بحنيته وطيبة قلبه، تجد الى جانبه الأمان والاستقرار الذي لطالما احتاجت إليه، يعطف عليها ويؤمن لها الحياة الهادئة التي تشبهها. وبدوره يجد فيها الرجل النعومة والرقة والانوثة، وتجعله ينسى كل نساء الأرض من حوله، تحب فيه العقل والقلب الكبير وتفهمه،فهو ينسى حزنه بسرعة، وهذه العلاقة تؤمن للمرأة الحمل تجربة غنية جدّاً، وتمكّنها من أن تتصرّف بحريّة وأن تأخذ مبادرات من دون أن تواجه بالرفض.

مقالات متعلقة