الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

كن نجم الصيف وتمتع بستايل مميز مع نصائح العرب.نت

كل العرب
نُشر: 06/06/14 12:45,  حُتلن: 08:45

 إحرص على الإحتفاظ ببلوزة بيضاء أو قميص أبيض كاجوال فهو الإختيار الأمثل مع الجينز لإطلالة صيفية بسيطة

طرق الصيف أبوابنا وقد يقع الشباب والرجال في حيرة عند إنتقاء الملابس المناسبة لمختلف المناسبات والخروجات في هذا الفصل، موقع العرب يقدم لك عزيز آدم مجموعة من النصائح التي قد تفيدك عند إختيار ملابسك الصيفية لتتمتع بستايل مميز مثل أشهر النجوم.


صورة توضيحية

أولا، عليك أن تعلم أن مظهرك النظيف والمرتب يشكل عاملا أساسيا في ستايلك الملفت والجميل، لذلك حاول إختيار الأقمشة الباردة والأقمشة القطنية، وإبتعد عن الأقمشة الصناعية والتي تزيد من التعرق وإحساسك بحرارة الجو في الصيف.

قد يكون اللون الأسود هو الإختيار الأسود للشباب، فهو لون حيادي ويناسب الجميع ويتلائم مع مختلف المناسبات والخروجات. كذلك إحرص على الإحتفاظ ببلوزة بيضاء أو قميص أبيض كاجوال فهو الإختيار الأمثل مع الجينز لإطلالة صيفية بسيطة.

لا مانع عزيزي بأن تنسق ملابسك بطريقتك الخاصة، وتتبع ستايل خاص بك خلال الصيف، فمثلا يمكن إختيار التيشرتات الملونة والمطبوعة بمختلف الرسومات مع بنطال جينز أو شورت قماش للإطلالات النهارية، وإتباع إختيار كلاسيكي خلال المناسبات والخروجات الليلية. ويمكن ايضا إضافة لمسة خاصة على إطلالتك حتى لو كانت بسيطة كإرتداء ساعة مميزة أو شال بنقشات ملفتة، فالخروج عن المألوف أحيانا يمنحك خصوصية.

مقالات متعلقة