الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

الإيطالي ماريو بالوتيلي: كاس العالم ! نحن على الطريق الصحيح

كل العرب
نُشر: 06/06/14 10:34,  حُتلن: 21:32

نشر بالوتيلي صورة بجانب ذلك حيث وضع نفسه وهو بقميص المنتخب الإيطالي مكان تمثال المسيح الفادي الموجود في ريو دي جانيرو البرازيلية الذي يلاحظ المدينة بأكملها

أكد نجم فريق ميلان والمنتخب الإيطالي ماريو بالوتيلي ، على أنه يثق تماماً في قدرة منتخب بلاده على تقديم بطولة كأس عالم جيدة بالبرازيل هذا العام ، مشيراً إلى أن الأتزوري يسير على الطريق الصحيح .

وكتب بالوتيلي صاخب ال23 عاماً والمثير للجدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( إنستاجرام ) قبيل إنطلاق المونديال بالبرازيل بأيام قليلة " البرازيل ! نحن على الطريق الصحيح".


ونشر بالوتيلي صورة بجانب ذلك، حيث وضع نفسه وهو بقميص المنتخب الإيطالي مكان تمثال " المسيح الفادي " الموجود في ريو دي جانيرو البرازيلية الذي يلاحظ المدينة بأكملها، والمسيح الفادي هو تمثال ضخم للسيد المسيح بمدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل ، ويبلغ ارتفاعه 32 متراً ويزن 1000 طن ويقع على قمة جبل كوركوفادو ، وهو من تصميم الفنان البرازيلي هيتور دي سيلفا كوستا، وقام بتنفيذه النحات الفرنسي باول لاندويسكي .

وسيُضاء التمثال الشهير في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية باللونين الأخضر والأصفر المميزين لعلم البلاد ، اعتباراً من اليوم الذي يبدأ فيه مونديال 2014، 12 من الشهر الجاري ، وخلال كافة المباريات التي يخوضها راقصو السامبا في البطولة، ةوكان المنتخب الإيطالي قد تعادل بشكل مخيب أمام نظيره لوكسمبورج ودياً مساء الأربعاء بهدف لمثله تحضيراً للمونديال ، وأدى ذلك لسخط كبير داخل إيطاليا ، وبدأ الكل يشعر بالخوف هناك من عدم تقديم الأتزوري لبطولة جيدة بالبرازيل ، ولكن السوبر ماريو طمأنهم بأن المنتخب يسير على الطريق الصحيح .

مقالات متعلقة