الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

محامون عرب مثلوا منتخب اسرائيل في بطولة كأس العالم في هنغاريا

حجاج رحال -
نُشر: 05/06/14 09:06,  حُتلن: 11:47

بلال افطيمة:

شاركنا مع فرق قوية من العالم أمثال الأرجنتين والمكسيك وايطاليا وكندا وايران والجزائر وتونس واستمتعنا بكل لحظة في هذه البطولة ولكن الحظ لم يحالفنا في الوصول الى المباريات النهائية

أثنى المحامي عيسى بربارة، من أبو سنان، على مشاركة منتخب من المحاميين العرب على مدار 10 أيام في بطولة كأس العالم للمحامين التي جمعت 74 منتخبا من العالم ضموا 1600 محاميا، حيث أجريت البطولة في هنغاريا. ومثّل المنتخب الاسرائيلي محامون من لواء تل ابيب وحيفا، ومن بينهم مهاجم فريق اتحاد أبناء باقة الغربية بلال افطيمة، حارس المرمى عنان فرو من عسفيا، طارق عباس من الناصرة، نمير إدلبك من عكا، شادي همام من طمرة، شادي غنطوس من سخنين، نائل زحالقة وفداء اعوار ووجدي زحالقة من كفر قرع، وتحت قيادة المدرب نضال عاقلة.

وأنهوا في المرتبة 18، حيث فازوا على منتخب البرازيل الأول وكندا والصين واليابان، وخسروا مع الفريق التركي وريو دي جانيرو، بينما فاز باللقب منتخب تركيا. وأضاف عيسى: "كانت البطولة منظمة عن طريق الاتحاد العالمي لكرة القدم، وعلى مستوى كبير جدا إن كان بالملاعب أو التنظيم، بينما مصاريف المشاركة كانت على حسابنا الشخصي وجزء من نقابة المحاميين.

أما بلال افطيمة فقال: "شاركنا مع فرق قوية من العالم أمثال الأرجنتين والمكسيك وايطاليا وكندا وايران والجزائر وتونس، واستمتعنا بكل لحظة في هذه البطولة، ولكن الحظ لم يحالفنا في الوصول الى المباريات النهائية، ولكن الأهم أننا تعرفنا على العديد من اللاعبين والدول التي أشادت بالمستوى الكروي الذي قدمناه".

مقالات متعلقة