الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

مورينيو يرشح الأزوري للتتويج بلقب المونديال 2014: إيطاليا تبقى إيطاليا

كل العرب -
نُشر: 04/06/14 10:11,  حُتلن: 14:20

إيطاليا قد خسرت جهود قائد ميلان ريكاردو مونتوليفو بسبب إصابته بكسر في الساق في مباراة ودية دولية أمام جمهورية ايرلندا

مورينيو:

المجموعة صعبة وسيتم إقصاء فريق هام من البطولة ولكن إيطاليا تبقى هي إيطاليا والأزوري قادرون على التعامل مع مثل هذه المواقف الهامة

رشح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي منتخب إيطاليا للوصول إلى المباراة النهائية من كأس العالم في البرازيل والفوز بالبطولة في حال تجاوز الأزوري دور المجموعات. وقال مورينيو لشبكة يورو سبورت الإيطالية:"إيطاليا قد تفعل أي شيء. قد تصل للنهائي وقد تفوز بالبطولة".


صورة لمنتخب إيطاليا- أرشيف


وأضاف:"المجموعة صعبة وسيتم إقصاء فريق هام من البطولة، ولكن إيطاليا تبقى هي إيطاليا. الأزوري قادرون على التعامل مع مثل هذه المواقف الهامة". وتابع قائلاً:" دور المجموعات سيكون هو الجزء الأصعب من البطولة، وإن نجح الإيطاليون في عبوره فسيستطيعون التعامل مع الأدوار التالية بعد تأقلمهم على مثل هذا النوع من الضغط".


وتخوض إيطاليا مع مدربها تشيزاري برانديلي نهائيات كأس العالم في المجموعة الرابعة التي تضم كل من انكلترا والأوروغواي وكوستاريكا بجانب الأزوري طبعاً. وكانت إيطاليا قد خسرت جهود قائد ميلان ريكاردو مونتوليفو بسبب إصابته بكسر في الساق في مباراة ودية دولية أمام جمهورية ايرلندا ليخضع لعملية جراحية قد تبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر.
 


جوزيه مورينيو

مقالات متعلقة