الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

سخنين: يوم الآخر هو أنا في مدرسة ابن سينا الابتدائية

أمين بشير -
نُشر: 03/06/14 11:21,  حُتلن: 14:39

طلاب مدرسة ابن سينا أبهروا الحضور بتميزهم الرفيع وابداعهم بفقرات فنية التي دلت على التحضير والمجهود الذي قام به الطاقم المدرسي بالمشاركة ودعم المربي مدير المدرسة الاستاذ كمال خلايلة 

شارك طلاب مدرسة ابن سينا سخنين بفعاليات الاخر هو انا، بحضور مدير المدرسة ،اهالي طلاب وشخصيات اجتماعية، وقد أبهر طلاب مدرسة ابن سينا الحضور بتميزهم الرفيع وابداعهم بفقرات فنية التي دلت على التحضير والمجهود الذي قام به الطاقم المدرسي بالمشاركة ودعم المربي مدير المدرسة الاستاذ كمال خلايلة الداعم الدائم لاستمرار المسيرة التعليمية والذي بدوره رحب بالحضور واثنى على العمل الدؤوب المستمر في المدرسة.

افتتح الاحتفال بعرض كشفي لطلاب المدرسة مع رفع شعارات حول الموضوع في جميع اللغات، والذي أشرف على تدريبهم الاستاذ كريم يمين. وق دتخلل البرنامج محطات تعليمية في جميع المواضيع التدريسية اضافة الى ابحاث اجراها الطلاب بمساعدة طاقم العلوم والمركزة الممثلة بالمعلمة هيفاء طربية ،زهور غالية، مها حنوت ولطف نصار وموفق خلايله وباشتراك معلمة الفنون سامية غنطوس على مدار السنة الدراسية وعرض مسرحي من اخراج وتمثيل الطلاب . وفي اللغة العربية ابدع طاقم المركزة زادة الياس بتجسيد قصص "عن الآخر هو أنا " وبلوحات فنية ادهشت كل من رآها، والتي ابدعت في انتاجها الاستاذة انصاف حيادرة بمساعدة المعلمة نبال خلايلة . اما في الرياضيات بمساعدة مركز الموضوع الاستاذ محمد زبيدات قام الطاقم بتشجيع لكشف مواهب الطلاب الذين اتقنوا الفعاليات.  اما في اللغة العبرية الطاقم باشراف المركز الاستاذ محمد خلايله قاموا بعرض مسرحي مميز. وفي اللغة الانجليزية تم عرض مسرحي بمشاركة الطلاب وبمساعدة المركزة فضة خلايله والطاقم . وكان لمعلمي التربية البدنية بمشاركة الاستاذة شيرين ابو يونس فقرة مميزة للرقص اذهلت الحضور.

وكان لموضوع الحاسوب الممثل بالطاقم والمركزة عليات ابو ريا فقرة لتمرير ورشات عمل محوسبة داخل الصفوف. كما واشتركت الاستاذة نجاح ابو يونس في محطة للروبستار والتي لاقت إقبال كبير من الطلاب. وقامت معلمة كريف ملك عزايزة بالاشراف على محطة الطبيب الصغير للصفوف الثالثة. واختتم الحدث بعرض رائع لفرقة الدبكة المدرسية والذي يشرف عليها الاستاذ يوسف شلاعطة .وقد اشرفت على تقديم الفعاليات في الساحة المعلمة حنان غنايم، وساعد في برمجة هذا اليوم مركز التربية الاجتماعية الاستاذ ايهاب زبيدات. وق دشكر مدير المدرسة جميع الطواقم المدرسية على العمل المتألق والمسؤولية التي تحملوها.

مقالات متعلقة