الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:02

نبيل هريش من حي البشارة في الناصرة: اوضاع الحي صعبة والبلدية لا تلتفت إلينا

من : انور
نُشر: 02/06/14 19:16,  حُتلن: 22:25

نبيل هريش احد سكان الحي :
تلقينا الكثير من  الوعودات من اجل العمل على اصلاح الشارع في الحي لكن حتى الان دون اي فعل ، فنحن نواجه الكثير من الصعوبات والخطر من اجل الصعود الى الحي الاخر وخاصة اطفالنا طلاب المدارس ، ونحن نتمنى من رئيس البلدية بمساعدتنا والعمل على حل المشكلة

نائب رئيس بلدية الناصرة يوسف عياد :
نحن على علم بهذه القضية الموجودة منذ سنوات وايضا منذ زمن الادارة السابقة ولم يتم حلها ، ونحن في الادارة الجديدة لبلدية الناصرة على علم بالكثير من القضايا المتراكمة منذ زمن الادارة السابقة والتي سنعمل على حلها وتقديم الخدمة الافضل للمواطنين لكن هنالك اولويات ومشاريع يجب انهائها في البداية

توجه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب المواطن نبيل هريش من حي البشارة (مالطا) في مدينة الناصرة معربا عن استيائه وتذمره من وضع الشارع في الحي والصعوبات والاخطار التي يواجهها الاطفال في طريقهم الى المدرسة كل يوم . واكد هريش " انه توجه الى الادارة السابقة للبلدية والادارة الجديدة وحتى الان لا يوجد اي تحرك جدي من اجل حل المشكلة التي تهدد سلامة الجميع في الحي من الكبار والصغار .

 وفي حديث مع نبيل هريش احد سكان الحي قال :" تلقينا الكثير من  الوعودات من اجل العمل على اصلاح الشارع في الحي لكن حتى الان دون اي فعل ، فنحن نواجه الكثير من الصعوبات والخطر من اجل الصعود الى الحي الاخر وخاصة اطفالنا طلاب المدارس ، ونحن نتمنى من رئيس البلدية بمساعدتنا والعمل على حل المشكلة ". واضاف نبيل هريش :" هذه الطريق مسجله في الخرائط كشارع في الحي لكن حتى الان لم يتم العمل على اصلاحها وتعبيدها ".
وفي حديث مع سهير هريش من سكان الحي قالت :" الطريق بيننا وبين الحي الاخر الذي يوصل الى مدرسة القلعة حيث يدرس اطفالنا صعب جدا وفي السابق كان الامر اكثر سهولة اما الان مع بناء العديد من المنازل اصبح الشارع بوضع صعب جدا ويشكل خطرا كبيرا على حياة اطفالنا يوميا عدا عن مشكلة مياه الصرف الصحي والحشرات والافاعي وان لم يذهبوا من هذه الطريق فاننا نصبح مجبرون على الذهاب من طريق دوار الحاج ". واضافت سهير هريش :" هذه الطريق هي حلقة وصل بيننا وبين الحي الاخر وايضا عندما نريد الذهاب لشراء حاجيات للمنزل لذلك نحن نتمنى ان يقوم المسؤولين في البلدية بالقدوم الى هنا ورؤية الصعوبات التي تواجهنا والعمل على حلها لان الوضع اصبح لا يطاق فمنذ سنوات ونحن على هذه الحال وقد توجهنا مرارا وتكرارا الى البلدية لكن دون فائدة واخر رد كان انه يجب على احد المنازل بناء جدار من اجل اصلاح الشارع ، لكن صاحب المنزل موجود خارج البلاد ".

تعقيب بلدية الناصرة 
وعقب نائب رئيس بلدية الناصرة يوسف عياد على المشكلة قائلا :" نحن على علم بهذه القضية الموجودة منذ سنوات وايضا منذ زمن الادارة السابقة ولم يتم حلها ، ونحن في الادارة الجديدة لبلدية الناصرة على علم بالكثير من القضايا المتراكمة منذ زمن الادارة السابقة والتي سنعمل على حلها وتقديم الخدمة الافضل للمواطنين لكن هنالك اولويات ومشاريع يجب انهائها في البداية ". واضاف يوسف عياد :" اقول لاهالي الحي ان البلدية ستعمل على تجنيد الميزانيات الملائمة من الوزارات والعمل على حل المشكلة ونحن في الادارة الجديدة بدأنا العمل بكل جد وقمنا بارسال طواقم ومهندسين الى الاحياء من اجل اجراء مسح شامل والعمل على حل القضايا وعلى المواطنين الصبر واعطائنا الفرصة الكاملة فالتغيير قادم ".


نبيل هريش


سهير هريش 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
251103.41
BTC
0.52
CNY