الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

تشكيلة قائمة منتخب تشيلي في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل

كل العرب /
نُشر: 02/06/14 18:49,  حُتلن: 17:56

 يخوض المنتخب التشيلي - للهجوم : أليكسيس سانشيز وفابيان أوريانا وإستيبان باريديس وماوريسيو بينيا وإدواردو فارجاس وجان بوسيجور

بدد المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب تشيلي الغموض وأنهى الجدل بشأن قائمة فريقه المشاركة في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وأعلن اليوم الأحد القائمة النهائية، والتي ضمت 23 لاعبا من بينهم اللاعب أرتورو فيدال رغم الإصابة التي عانى منها اللاعب في الفترة الماضية. واستبعد سامباولي من القائمة كلا من المدافع أوزفالدو جونزاليس ولاعب الوسط رودريجو ميلار الذي كان ضمن صفوف الفريق في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وضمت القائمة فيدال نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي والذي أجرى جراحة قبل شهر واحد فقط لإصابته في غضروف الركبة اليمنى. ويمثل فيدال أحد العناصر المهمة في صفوف المنتخب التشيلي، ولكنه لم يعد إلى التدريبات سوي أمس السبت ولم يتدرب بالكرة إلا لدقائق قليلة ولم يستعد بعد ليكون جاهزا للمشاركة في المباراة الأولى للفريق بالمونديال البرازيلي والتي يلتقي فيها نظيره الأسترالي في 13 يونيو/حزيران الحالي بمدينة كويابا ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم معهما المنتخبين الأسباني والهولندي.

ضمت القائمة:
- لحراسة المرمى : كلاوديو برافو وكريستوفر توسيلي وجوني هيريرا.
- للدفاع : ميكو ألبرونوز وخوسيه بدرو فوينزاليدا وجونزالو خارا وخوسيه روخاس وماوريسيو إيسلا وجاري ميديل وفرانسيسكو سيلفا وإيوجينيو مينا.
- للوسط : تشارليز أرانجيز وكارلوس كارمونا وخوروخي فالديفيا وآرتورو فيدال ومارسيلو دياز وفيليبي جوتيريز.
- للهجوم : أليكسيس سانشيز وفابيان أوريانا وإستيبان باريديس وماوريسيو بينيا وإدواردو فارجاس وجان بوسيجور.

مقالات متعلقة