الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

حيفا: إختتام دوري كرة القدم لذكرى كميل شحادة في حي وادي النسناس

كل العرب
نُشر: 02/06/14 15:18,  حُتلن: 15:31

مديرة مركز الاخوة الجماهيري سعاد شحادة افتتحت الأمسية بكلمات ترحيبية ومداخلة اثنت من خلالها على التعاون الخاص بين المركز ولجنة الحي وبلدية حيفاكما اشارت الى اهمية تذويت قيم العطاء والتاخي من خلال الدوري والبرامج التربوية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش جاء فيه: "في الذكرى السنوية الـ14 لرحيل كميل شحادة مؤسس بيت النعمة في المدينة، أقيم على ملعب مدرسة مركز الإخوة في حي وادي النسناس بحيفا، نهائيات دوري كرة القدم للفوز بكاس البطولة على اسمه. وقد شارك في هذه المباريات فرق عديدة من مختلف مراكز الشبيبة في المدينة ، وذلك تحت شعار التاخي التعاون و العطاء" .

أضاف البيان: "وأقيمت بعد المباريات أمسية خاصة، بادر إلى إحيائها كل من: المركز الجماهيري في وادي النسناس ولجنة حي وادي النسناس وقسم الرياضة في بلدية حيفا، لذكرى كميل شحادة، حضرها رئيس بلدية حيفا يونا ياهف عائلة المرحوم شحادة رئيس لجنة حي وادي النسناس فكتور حجار , رجال دين وجمهور غفير. وافتتحت مديرة مركز الاخوة الجماهيري سعاد شحادة الأمسية بكلمات ترحيبية ومداخلة اثنت من خلالها على التعاون الخاص بين المركز ولجنة الحي وبلدية حيفا, كما اشارت الى اهمية تذويت قيم العطاء والتاخي من خلال الدوري والبرامج التربوية المختلفة. كما وتطرق المتحدثون إلى سيرة المرحوم وعطائه لمجتمعه. وشكر الحضور باسم العائلة جمال شحادة ابن الراحل كميل شحادة.

اختتم البيان: "تخلل الحفل فقرات فنية وموسيقية عرض كابويرا، واختتم الاحتفال بتوزيع ميداليات وكؤوس على اللاعبين الذين شاركوا في المباريات" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة