الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

افتتاح فعاليات السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 01/06/14 16:04,  حُتلن: 16:06

تضمن البرنامج والذي ينقل عن طريق التكنولوجيا المتطورة عدة مواضيع هادفة منها انواع المخدرات وتأثير المخدرات على صحة المتعاطي

بهاء مواسي- منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في باقه الغربية:

كلنا في باقة الصحة والسلام نسعى لبناء اسرة سعيدة ومجتمع صالح خالٍ من الكحول والمخدرات ومكان يطيب العيش فيه

عممت السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول بيانا إعلاميا، جاء فيه ما يلي:"تم افتتاح فعاليات السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في باقة الغربية يوم امس بالتعاون مع قسم الصحة والتنمية والتطوير، كلية القاسمي للهندسة والعلوم وطاقم ادارة المدارس الثانوية في البلدة من خلال برنامج توعوي لمخاطر المخدرات والكحول".



وتابع البيان:"بداية لفعاليات مكافحة المخدرات والكحول في باقة الغربية بادر بهاء مواسي، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في باقة الغربية، لتمرير برنامج شيق بعنوان "مدمنون على الحياة" لطلاب مدرسة ابن الهيثم الثانوية بادارة انديرا بيادسة، مدرسة النجاح "عتيد" بادارة اشرف ابو عمار ومدرسة القاسمي الاهلية بادارة فارس قبلاوي".

وزاد البيان:"تضمن البرنامج والذي ينقل عن طريق التكنولوجيا المتطورة عدة مواضيع هادفة منها انواع المخدرات، تأثير المخدرات على صحة المتعاطي. ففي بداية البرنامج حصل كل من الطلاب على جهاز تحكم عن بعد الذي من خلاله استطاع الطلاب ادخال اجوبتهم التي تتعلق بالأسئلة المعروضة على الشاشة حول المخدرات والكحول".

وأضاف البيان:"وبفضل التكنولوجيا الحديثة والنظارات الثلاثية الابعاد استشعر الطلاب مدى خطورة المخدرات وتأثيرها على الجسم من عدة جوانب وأهمها ان المخدرات لا تحل المشاكل انما تجعلها تتفاقم دون الشعور بالحاجة لطلب مساعدة. حين انتهى الفيلم قام الطلاب بالمشاركة من جديد بالإجابة على ذات الاسئلة التي عرضت في البداية الامر الذي اضاف التحدي والمتعة لدى الطلاب.
بهاء مواسي، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في باقه الغربية قال: "كلنا في باقة الصحة والسلام نسعى لبناء اسرة سعيدة ومجتمع صالح خالٍ من الكحول والمخدرات ومكان يطيب العيش فيه. وما هذه الا بداية الطريق لرفع الوعي لدى ابناء بلدنا وتصحيح المعلومات المغلوطة التي يتم تداولها في الشارع حول المخدرات والكحول" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
245912.32
BTC
0.52
CNY