الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

سخنين: يوم اللغة العبرية في مدرسة البشائر الأهلية

أمين بشير -
نُشر: 31/05/14 10:28,  حُتلن: 10:45

قام مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف بجولة على المحطات وشارك الطلاب في بعض الفعاليات واثنى على تخطيط هذا اليوم الناجح والمميز . وشكر جميع معلمات المرحلة الابتدائية على ما بذلن من جهد في انجاح هذا اليوم .

أقيم يوم اللغة العبرية في المرحلة الابتدائية لمدرسة البشائر الاهلية للعلوم، تحت اشراف معلمة الموضوع وسام غانم. وافتتح اليوم باقامة سوق لبيع الفواكه الطازجة والحلويات والكعك والفول والترمس والذرة. يهدف هذا السوق لزيادة الثروة اللغوية في اللغة العبرية ، حيث كانت اللافتات وطريقة البيع والشراء باللغة العبرية، وتم رصد المبلغ المالي الذي جمع لشراء قصص للموضوع.

بعدها قام الطلاب بأداء أغاني وأناشيد باللغة العبرية مع عزف الاستاذ علي غنطوس، بعد ذلك انتقل الطلاب للعمل في المحطات التي تميزت بطريقة التعلم عن طريق اللعب، وضمت المحطات اعداد كبيرة من الفعاليات والالعاب واوراق العمل المشوقة والهادفة.  وقد قام مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف بجولة على المحطات وشارك الطلاب في بعض الفعاليات ، وقد اثنى على تخطيط هذا اليوم الناجح والمميز . وشكر جميع معلمات المرحلة الابتدائية على ما بذلن من جهد في انجاح هذا اليوم .

مقالات متعلقة