الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

أحدث وأغرب طرق خسارة الوزن: لعبة الكاندي كراش!

كل العرب
نُشر: 30/05/14 09:24,  حُتلن: 20:25

أظهرت أبحاث حديثة أن لعبة الكاندي كراش المنتشرة عبر الهواتف الذكية تساعد على تقليل الشهية بنسبة لا بأس بها وبالتالي على خسارة الوزن مع الوقت

أصبح عالم التكنولوجيا والتطور والإبتكارات الحديثة جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية، فتأثيرها كبير على جميع مجالات الحياة حتى الصحة والطب، وأحدث ما توصلت لها الأبحاث أمر غريب لكنه مفيد وسيساعدكم على خسارة الوزن حتى!


صورة توضيحية

فقد أظهرت تلك الأبحاث أن لعبة الكاندي كراش المنتشرة عبر الهواتف الذكية بشكل كبير جدا، وغيرها من الألعاب المشابهة، تساعد على تقليل الشهية بنسبة لا بأس بها وبالتالي على خسارة الوزن مع الوقت، وذلك لأنها صعبة وتحتاج للتركيز كما أنها تحتاج لوقت لتنفيذها، وعليه فإن دماغنا ينشغل بالتفكير باللعبة بدل التفكير بالطعام والشراب ولذلك فغننا نخسر الوزن مع الوقت.

ووفقا لنتائج الأبحاث، التي جرت على أكثر من 100 شخص ما بين الفئات العمرية 18 و30 سنة، والذين إنقسموا إلى فئتين، فئة تلعب الكاندي كراش والأخرى تشاهد التلفاز أو تنتظر تحميل فيلم لمشاهدته لاحقاً على الحاسوب، فإن شهية الذين يلعبون الكاندي كراش إنخفضت بنسبة 24%، أما الفئة الثانية فارتفعت شهيتهم بسبب الضجر. إذا عليكم بالكاندي كراش لإخفاض الوزن!

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

 

مقالات متعلقة